Nachrichten

بمواصفات مميزة وظهر متوهج في الظلام – هاتف OnePlus Nord 2 PAC-MAN Edition قادم قريباً!

من الطبيعي أن يتعاون مصنعو الهواتف الذكية مع الشركات التجارية الأخرى من أجل إطلاق إصدارات خاصة من الهواتف، والتي تُلقب باسم Special Edition، دائماً تكون هذه الإصدارات من الهواتف بإنتاج محدود للغاية. ولكن مؤخراً، يمكنك القول أن شركة OnePlus تمادت بعض الشيء، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن استعدادها لإطلاق هاتف جديد باسم OnePlus Nord 2 Pac-Man Edition.

الشركة لم تبادر بعرض أي إعلانات أو منشروات تحتوي على صور الهاتف، سوى أنها قالت على حسابها على موقع تويتر بأنها ستطلق الهاتف الخاص الجديد بطبقتين على الغلاف الخلفي والذي سيتضمن حبراً فسفورياً يتيح له إمكانية التوهج في الظلام.

في الحقيقة وان بلس استطاعت أن تجذب انتابهنا نحو هذا الإصدار الجديد، حيث تؤكد الشركة بأنه سيحصل على واجهة مستخدم جديدة تم العمل عليها لفترة طويلة من الوقت.

بالطبع ستحتوي الواجهة على أيقونات واجهة مستخدم OxygenOS المفضلة ومجموعة من بعض الألعاب الشهيرة على نظام أندرويد وخلفيات ثابتة ومتحركة، ودعونا ألا ننسى لعبة PAC-MAN 256. ومن خلال الاستمرار في ممارسة اللعبة سيكون اللاعبون قادرون على فتح مجموعة جديدة من المراحل الحصرية داخل اللعبة.

OnePlus Nord 2 PAC-MAN Edition

وفيما يتعلق بالمواصفات، فمن المُرجح أن يحتوي الهاتف على نفس مواصفات الطراز القياسي. فعلى سبيل المثال سيأتي الهاتف بشاشة 90Hz ومعالج ميدياتك الرائد Dimensity 1200 SoC وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

جدير بالذكر أن سعر الطراز الذي يحتوي على 12 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من مساحة التخزين يقدر بــ 512$ دولار أمريكي، أي ما يعادل 8.000 جنيهاً مصرياً تقريباً.

في النهاية، هي ليست المرة الأولى التي تحاول فيها شركة وان بلس من إنتاج إصدارات مخصصة من هواتفها الرئيسية. فعلى سبيل المثال قامت الشركة بإطلاق متغير جديد من هاتف OnePlus 8T العام الماضي وأطلقت عليه لقب OnePlus 8T Cyberpunk 2077، وعلى الرغم من أنه كان يبدو أكثر حداثة إلا أنه كان الأقل شهرة.

أيضاً أطلقت الشركة سابقاً طراز OnePlus 7T Pro McLaren المستوحى من تصميم سيارات السرعة. دعونا نتذكر أن وان بلس هي ليس وحدها التي تطلق إصدارات خاصة ومحدودة. فقامت هواوي سابقاً بإطلاق Porsche Design مع بعض تصميمات هواتفها، كما وأطلقت سامسونج هاتف Samsung Galaxy S21 Olympic Games Edition.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"