Nachrichten

تسريب مواصفات كاميرا +Realme 9 Pro يؤكد على وجود مستشعر رئيسي Sony IMX766!

من المُقرر أن تُطلق شركة ريلمي سلسلة Realme 9 في كل من الأسواق الأوربية والهندية الأسبوع المقبل وهي تشكيلة هواتف تقدمها الشركة بأسعار متفاوتة بين الفئة الاقتصادية والمتوسطة مع العديد من الميزات.

على مدار الأيام القليلة الماضية تم تسريب صور حية لهاتف +Realme 9 Pro التي أعطتنا لمحة سريعة عن كيف من الممكن أن يبدو شكل وتصميم هذا الهاتف.

اليوم لدينا تسريب جديد من أحدي المُسربين الموثوقين على موقع تويتر والذي كشف عن تفاصيل مواصفات الكاميرا بهاتف +Realme 9 Pro.

بناءً على التسريب سيأتي الهاتف بإعداد كاميرا خلفي ثلاثي يمتاز بمستشعر أساسي من سوني (IMX766) بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.88 وسيكون مدعوماً بتقنية التثبيت البصري OIS لتقليل الاهتزاز والحصول على صور أفضل حتى في الإضاءة الضعيفة.

يُقال أن مستشعرات التصوير الأساسية ستكون مدعومة بتقنية OIS، مما يعني أن التثبيت البصري سيكون متوفر على أكثر من مستشعر واحد.

العدسة الثانوية هي عبارة عن عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.25 وهي في الأساس مستشعر Sony IMX355 بمجال رؤية بزاوية 119 درجة.

في الجانب الأمامي يحتوي الهاتف على عدسة سيلفي بدقة 16 ميجابكسل خلفها مستشعر Sony IMX471 بفتحة عدسة f/2.45 مدعوماً بتقنية التثبيت الإلكتروني EIS.

بعيداً عن الكاميرات وبالانتقال إلى عتاد ومواصفات هاتف +Realme 9 Pro الداخلية فسوف نجد شريحة ميديا تيك متوسطة المدى Dimensity 920 SoC هي المسؤولة عن تشغيل الهاتف مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

يتمتع الهاتف بشاشة أموليد – AMOLED دقتها +FHD قياس 6.43 بوصة بمعدل تحديث 90Hz. من المُرجح أن يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"