Nachrichten

تفاديًا للأخطاء السابقة، سوني تريد نقل لاعبي PS4 إلى PS5 بشكل أسرع من السابق

حقق PlayStation 4 من سوني نجاحًا كبيرًا غير مسبوق، حيث أصبح مؤخرًا ثاني أفضل جهاز ألعاب مُباع على مستوى العالم – فقط وراء PlayStation 2. تتطلع Sony إلى جعل هذا الأمر ناجحًا فيما يخص جيلها التالي.

يقول جيم ريان، الرئيس الجديد ل PlayStation:-

إن الهدف الرئيسي للشركة هو نقل مجتمع اللاعبين من الجيل الحالي إلى PlayStation 5 بشكل أسرع مما كان عليه في الماضي.

Jim Ryan يتحدث عن PlayStation 5

في إشارة إلى نجاح PS4. أضاف ريان أيضًا أن الشركة تسعى لاستغلال سمعة وشهرة PS4 في إنشاء حملات إعلانية مٌكبرة وترويج جهاز الألعاب الجديد PS5 بشكل مثالي.

وقال ايضا:-

لدينا مجتمع من اللاعبين متصلين بالشبكة ومتحمسون ويتملكهم الشغف من أجل جهاز بلاي ستيشن الجديد إلى حد لم نشهده في الأجهزة السابقة”. “بينما نتحرك نحو الجهاز القادم في عام 2020، تتمثل إحدى مهامنا – ربما مهمتنا الرئيسية – في تحريك هذا المجتمع بأكمله ونقله من PlayStation 4 إلى PlayStation 5، وعلى نطاق وسرعة لم تحدث من قبل

Jim Ryan

ليس من الواضح كيف تخطط Sony لنقل اللاعبين إلى جهاز الألعاب الجديد أو ما إذا كان هذا سيؤثر على خططها المعلنة لإطلاق الألعاب عبر النظام الأساسي. تابع ريان الإشارة إلى أن المطورين والناشرين قدموا ملاحظات جيدة حول أدوات تطوير PS5، وهي مشكلة كانت شائعة في PS3.

اقراء ايضا: أفضل مجموعة العاب اندرويد

“أحد الأشياء التي تجعلني متفائلًا بشكل خاص أن ما نسمعه من المطورين والناشرين، يتمثل في سهولة تمكنهم من تشغيل التعليمات البرمجية على PlayStation 5 وهو أبعد بكثير من أي خبرة مسبقة لديهم على أي منصة أخرى خاصة بـ PlayStation.”

يأتي ذلك في الوقت الذي تقوم فيه سوني بتعديل إداري داخلي في الشركة للاستعداد للجيل القادم من بلاي ستيشن، والذي يتضمن استراتيجية أكثر عولمة ومواكبة مع العصر الحالي.

Mohammed Hamed

Mit einem BA in englischer Literatur und einem Diplom in Übersetzung von der AUC University arbeite ich seit 2018 als Smartphone-Rezensent, spezialisiert auf mobiles Testen und Bewerten, und arbeite derzeit an (Pro Specifications) und (Review Plus).
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"