Nachrichten

عن طريق ملصق تشويقي – فيفو تؤكد على قدوم أول هاتف قابل للطي يحمل علامتها التجارية خلال وقت قريب!

طرحت شركة فيفو صباح اليوم ملصق تشويقي جديد يؤكد على قدوم هاتف ذكي جديد. وبناءً على الصورة التي تم استخدامها في الملصق، فعلى الأرجح سيكون هذا هو أول هاتف قابل للطي يحمل علامة فيفو التجارية. الملصق على شكل فراشة إلكترونية والتي استخدمتها شركة سامسونج مع هاتف Galaxy Z Fold 3، ولكن إذا حاولتم التمعن في الصورة الموضحة أدناه لبعض الوقت فسوف تتأكدون بأنفسكم أن جناحي الفراشة ما هم إلا حواف لهاتف مفتوح قابل للطي.

من المحتمل أن يحمل الهاتف الجديد اسم Vivo X Fold ولكن على الأرجح لن يظهر هذا الهاتف وحيداً في الصورة، حيث من المحتمل أن يتم الإعلان عن تابلت جديد للشركة وهاتف أخر باسم Vivo X Note خلال نفس حدث الإعلان عن هاتف Vivo X Fold والذي نتوقعه يوم 28 مارس القادم.

لذا، وبناءً على أخر التسريبات، فمن المحتمل أن يتم التأكيد على موعد إطلاق كل من X Fold و X Note و Vivo Pad يوم الإثنين المقبل.

ما هي مواصفات هاتف Vivo X Fold؟

Vivo X Fold Teased

على الرغم من أن الأمر لا يزال مبكراً بعض الشيء ولكن العديد من التسريبات أكدت على احتواء هاتف Vivo X Fold على شاشة غطاء عبارة عن لوحة عرض OLED قياس 6.53 بوصة بمعدل تحديث 120Hz ودقة +FHD بينما سيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي قياس 8 بوصة عبارة عن لوحة عرض OLED دقتها +QHD بمعدل تحديث 120Hz.

لم يتم التأكيد على نوع شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف ولكن يمكننا التكهن بأنها ستكون شريحة كوالكم الرائدة لعام 2021 وهي Snapdragon 8 Gen 1 SoC وسيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا رباعية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل. أيضاً بعض التسريبات أكدت على احتواء الشاشتين على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج يعمل بالموجات الفوق صوتية.

مواصفات Vivo X Note المحتملة:-

هاتف Vivo X Note

هاتف Vivo X Note سيكون هاتف عملاق بشاشة ضخمة قياس 7 بوصة بدقة +QHD عبارة عن لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة يعمل بالموجات الفوق صوتية.

سيتم تجهيز الهاتف بواسطة معالج كوالكم المتطور Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تصل إلى 12 جيجابايت. سيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات ومن المحتمل أن يحتوي على نفس إعداد الكاميرا الرباعي الذي رأيناه على هاتف Vivo X Fold.

مواصفات تابلت Vivo Pad:-

تابلت Vivo Pad

سيحتوي أول تابلت يحمل شعار العلامة التجارية لشركة فيفو على شاشة قياس 11 بوصة بمعدل تحديث 120Hz بدقة 2560×1600 بكسل ولكن لم يتم التأكيد على نوع لوحة العرض مما إذا كانت لوحة OLED أو LCD.

على كل حال سيعمل تابلت Vivo Pad بواسطة معالج Snapdragon 870 SoC وسيحتوي على بطارية بسعة 8040 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 44 وات. سيحتوي الحاسوب اللوحي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفي الخلف كاميرا مزدوجة بدقة 13 + 8 ميجابكسل. ستعمل الأجهزة الثلاثة بنظام أندرويد 12.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"