Nachrichten

بمعالج Snapdragon 898: سلسلة هواتف Xiaomi 12 تحصل على شهادة EEC مما يعني أن الإطلاق وشيكاً!

إذا سارت الأمور مع شركة شاومي كما هو مُقدر لها، فمن المُقرر أن تعقد الشركة حدث إطلاق جديد قبل نهاية العام الجاري أو على أقصى تقدير في مطلع العام المقبل، وهذا من أجل الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة التالية، Xiaomi 12. وجميع التسريبات التي حصلنا عليها حتى هذه اللحظة تؤكد على دعم السلسلة لمعالج Snapdragon 898 والمتوقع أن تعلن عنه شركة كوالكم بشكل رسمي قبل نهاية شهر نوفمبر الحالي.

على الرغم من عدم إطلاق سلسلة Xiaomi Mi 11 عالمياً، إلا أن الشائعات تشير إلى احتمالية إطلاق السلسلة التالية في السوق العالمية، حيث حصل كل من Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro على شهادة اعتماد ECC بإصدارات رقمها الكودي 2201122G و 2201123G، مما يعني أن الهواتف أصبحت قريبة جداً من مرحلة الإعلان عنها بشكل رسمي.

خلال الأسابيع الماضية، كان قد مر هاتف Xiaomi 12 برقم طراز 2201122G من خلال عملية اعتماد الهاتف على منصة BIS، وهذا دليل حي يؤكد على اقتراب موعد إطلاق الهاتف في السوق الهندية، وربما سيحدث هذا الشيء مع نفس زمن إطلاق كل من Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro.

Xiaomi 12

جميع التسريبات تشير إلى أن السلسلة الجديدة سوف تدخل مرحلة الإنتاج الكمي خلال المرحلة القادمة، وربما حتى ينضم إليها هاتف Xiaomi MIX 5. وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي، فمن المتوقع أن تعلن عن سلسلة Xiaomi 12 قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل أو خلال الربع الأول من عام 2022، أو ربما ستطلق طراز Xiaomi 12 القياسي في شهر ديسمبر، ويتم تأجيل Xiaomi 12 Pro حتى أوائل العام القادم.

وفيما يتعلق بالمواصفات، من المحتمل أن يأتي هاتف Xiaomi 12 بشاشة منحنية وفتحة ثقب مركزية لكاميرا الصور الشخصية وستعمل الشاشة بدقة WQHD بمعدل تحديث 120Hz. وبالتأكيد من الداخل سيحتوي على معالج كوالكم المتطور Snapdragon 898 مقترناً بذاكرة وصول عشوائي حجمها 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 1 تيرابايت.

أيضاً يُقال أن الهاتف يحتوي على مستشعر رئيسي طراز Samsung ISOCELL GN5 بدقة 50 ميجابكسل، وسيكون مصحوباً بعدستان للزاوية العريضة وعدسة أخرى فائقة الاتساع، وسيتم تشغيل الهاتف بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12.

لا نعلم حتى الآن ما هي سعة البطارية، ولكن بالتأكيد سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 120 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"