اخبار

Dizo العلامة التجارية الجديدة لشركة Realme جاهزة لإطلاق أولى منتجاتها 1 يوليو

كشفت Realme الشهر الماضي عن علامتها التجارية الفرعية Dizo، والتي ستركز على الأدوات المنزلية الذكية، واكسسوارات الهواتف الذكية، ومنتجات الترفيه والمزيد. أصبحت Dizo جاهزة تقريبًا لإطلاق أول منتج لها، والذي يأتي في مطلع الشهر المقبل 1 يوليو (الأسبوع القادم) الموافق يوم الخميس.

Realme تطلق منتجات Dizo الأولى قريبًا
Realme تطلق منتجات Dizo الأولى في 1 يونيو

عندما تم الكشف عن DIZO في أواخر مايو كأول علامة تجارية ضمن Realme’s IoT ecosystem، كشفت المعلومات على موقعها الرسمي على الويب أنها ستطلق منتجات ضمن Smart Entertainment وSmart Home وSmart Care، بالإضافة إلى بعض الملحقات. ومع ذلك، فقد أظهرت التسريبات والقوائم المبكرة أن DIZO ستقوم أيضًا بإعادة تسجيل منتجات Realme الحالية.

منتجات Dizo

بدأت الشركة في عرض بعض الإعلانات التشويقية لمنتجات Dizo والتي تتضمن Dizo GoPods وGoPods D وDizo Watch وفيما يبدوا أنهم منتجات من Realme معاد تصنيعها بما يتناسب مع العلامة التجارية الجديدة وهم في الأساس (Realme Buds Air 2 وBuds Q2 وWatch 2، على التوالي، مع تغييرات خارجية طفيفة).

حتى الآن، نعلم أن هناك ساعة DIZO التي تشترك في العديد من أوجه التشابه مع Realme Watch 2 بينما تعتمد DIZO GoPods وDIZO GoPods D على Realme Buds Air 2 وRealme Buds Q2 على التوالي. هذه المنتجات مدرجة بالفعل على منصة Shopee في فيتنام وكذلك على موقع DIZO العالمي الخاص بالعلامة التجارية الجديدة.

هناك أيضًا هاتفان مميزان، DIZO Star 500 وDIZO Star 300 اللذان تم اعتمادهما من قبل FCC. هذان المنتجان ليسا من منتجات Realme ولكنهما بالتأكيد وسيلة لشركة Realme للاحتفال بدخولها إلى سوق الهواتف المميزة.

لا نعرف أي من المنتجات المذكورة أعلاه سيتم الإعلان عنه في 1 يوليو، لكننا نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل والتلميحات في الأيام التي تسبق الإعلان الرسمي.

مكبر صوت Dizo
صورة تشير إلى وجود مكبر صوت من شركة Dizo كأحد منتجات الشركة الجديدة

تُظهر المعلومات المسربة أن العلامة التجارية تخطط أيضًا لإحضار مكبر صوت Bluetooth، بالإضافة إلى المنتجات التي تم ذكرها أعلاه.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى