Newspaper

يحقق نتائج رائعة – رصد هاتف Galaxy S21 FE بمعالج Exynos 2100 على منصة GeekBench!

اشارت بعض التسريبات التي تم رصدها الأسبوع الماضي إلى أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy S21 FE خلال اليوم الأول من فعاليات معرض CES 2022 الذي سينعقد في ولاية “لاس فيجاس” بدءًا من يوم 5 يناير وحتى 8 يناير المقبل. وهو ما يتعارض مع المُسربين الذين يؤكدون على أن شركة سامسونج تعتزم الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير.

لذا، وللأسف الشديد، لا نعلم ما إذا كنا سنرى الهاتف أثناء فعاليات معرض السلع والإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022 أو قبل أن يبدأ بيوم واحد. على كلٍ، الأمر لا يستدعي الكثير من الاهتمام، ومن المفترض ألا يشكل أي مصدر قلق لأولئك المتحمسين لرؤية الهاتف خلال شهر يناير.

اليوم، وفيما يتعلق بمواصفات هاتف Galaxy S21 FE، ظهرت تسريبات جديدة غاية في الأهمية. وكما تعلمون فمن المفترض أن يأتي الهاتف بمعالجين مختلفين حسب المنطقة التي سيتم بيع الهاتف بها. سابقاً تأكدنا أن هاتف Galaxy S21 FE سيحتوي على معالج Snapdragon 888 SoC.

واليوم ظهر الهاتف بمعالج Exynos 2100 على منصة اختبار قدرات الأداء الشهيرة GeekBench وهو يحمل رقم الطراز الكودي SM-G990E، واستطاع أن يحقق الهاتف 1096 نقطة في أداء النواة الفردية و 3387 نقطة في الأداء المستند على تعدد النوى، وهي بالطبع نتائج مذهلة بالنظر إلى سعر الهاتف وفئة المستخدمين المستهدفة.

Galaxy S21 FE with Exynos 2100 spotted on GeekBench

ولكن على عكس سلسلة هواتف Galaxy S21 التي تم إطلاقها في وقت مبكر من العام الحالي، سيأتي هاتف Galaxy S21 FE بواجهة مستخدم One UI المستندة على أحدث نظام أندرويد، إصدار 12، ومن المحتمل أن يكون إصدار الواجهة هو One UI 4.0 نظراً لأن شركة سامسونج تختبر الإصدار التجريبي من الواجهة حالياً على Galaxy Note 20 وقد أغلقت برنامج الإصدار التجريبي على سلسلة Galaxy S21، مما يعني أن موعد إطلاق الواجهة بشكل رسمي أصبح قريب جداً منا.

أما بالنسبة لبقية مواصفات هاتف Galaxy S21 Fan Edition، فمن المُرجح أنه سيأتي بشاشة قياس 6.4 بوصة بلوحة عرض Infinity-O Dynamic AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث بسرعة 120Hz – سيحتوي الهاتف إما على معالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 بناءً على السوق الذي سيتم بيع الهاتف به.

أيضاً سيحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت من نوع LPDDR5 ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت. يُقال أن الكاميرا الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل تدعم تقنية التثبيت البصري OIS، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، وأخيراً كاميرا تيليفوتو للتقريب البصري.

الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجابكسل، وبالتأكيد سيتم إدراج الهاتف بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط وتوفر الدعم للشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى