Newspaper

إطلاق Honor 20 Lite الإصدار الشبابي فى 22 أكتوبر مع العديد من الميزات

ستكون النسخة الصينية ل Honor 20 Lite مختلفة عن الإصدار العالمي، مع إعداد أفضل للكاميرا وبطارية أكبر ومعالج أكثر قوة

أكدت هونر على إطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Honor 20 فى 22 أكتوبر. على الرغم من أن الشركة لم تعلن عن الاسم الدقيق للجهاز، إلا أن هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أنه سيكون Honor 20 Lite (الإصدار الشبابي).

تم تداول فيديوهات ترويجية عالية الدقة للهاتف المزعوم على الإنترنت في الأسبوع الماضي، حيث أظهرت إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا وتصميمًا للنوتش على شكل قطرة الماء.

ومن المثير للاهتمام أن هاتف Honor 20 Lite مُتوفر بالفعل في الأسواق، لكن من المفترض أن يكون النموذج الصيني القادم مختلفًا بعض الشيء عن الإصدار العالمي.

تم رصد جهاز Honor برقم طراز LRA-AL00 على موقع TENAA سابقًا، ومن المحتمل أن يكون هذا الجهاز هو Honor 20 Lite (إصدار الشباب). حيث يؤكد الإعلان الترويجي نفسه تصميم النوتش الذي على شكل قطرة الماء وقارئ بصمات الأصابع الموجود بداخل الشاشة، وكلاهما تم الإبلاغ عن تواجدهم في الهاتف الذي يحمل طراز رقم LRA-AL00.

مُواصفات Honor 20

بالنسبة للمواصفات، سيتم تزويد Honor 20 Lite (إصدار الشباب) بشاشة نوع OLED بحجم 6.3 بوصة مزودة بمستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة ودقة الوضوح العالي الكامل، والتي لا تشكل مفاجأة لأن هذا ما تعودنا عليه في الهواتف التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة. المعالج غير معروف حتى الآن ولكن من المحتمل أن يكون أحدث إصدار من Kirin 810 SoC. يجب ألا يكون هناك أي تغيير فيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، حيث من المحتمل أن تصدر غدًا طرازات سعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب خيارات تخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

اقراء ايضا: اسعار هواتف هواوى

يقال إن إعداد الكاميرا الخاص Honor 20 Lite (الإصدار الشبابي) سيتألف من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا ثانية ثانوية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ثالثة تحتوي على مستشعر عميق بدقة 2 ميجا بكسل بينما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل. فيما يتعلق بالبطارية، يُقال إن الهاتف الذكي سيأتي مدعومًا ببطارية عملاقة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقع أن تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط. أبعاد الهاتف هي 157.2 × 73.2 × 7.65 مم والوزن يميل إلى 172.5 غرام. كشفت الأخبار المُسربة عن الجهاز أنه سيأتي بألوان متدرجة: اللون الوردي / البنفسجي والخوخي / السماوي. لا يُوجد أي سعر مُحدد للهاتف حتى الآن، لذلك سنكون مُضطرين للانتظار حتى يوم غد.

  • الأداء: يعمل بمعالج HiSilicon Kirin ثماني النواة (2.6 جيجا هرتز، ثنائي النواة + 1.92 جيجا هرتز، ثنائي النواة + 1.8 جيجا هرتز، رباعي النواة) وذاكرة عشوائية.
  • الشاشة: من نوع OLED قياس 6.26 بوصة (15.9 سم) بدقة 1080 × 2340 بكسل، كثافة البكسلات: 412 نقطة في البوصة
  • الكاميرا: كاميرا خلفية رباعية: 48+16+2+2 ميجا بكسل على التوالي تضم فلاش LED وامكانية التقاط الصور الديناميكية العالية وتصوير الـ بانوراما.
  • 32-megapixel front camera
  • البطارية: 3750 مللي امبير، تدعم الشحن السريع، منفذ USB من النوع C

Muhammad Hamed

A BA in English Literature and a Diploma in Translation from AUC University, I have been working as a smartphone reviewer since 2018 until now, specializing in mobile testing and reviewing, and I am currently working on (Pro Specifications) and (Review Plus).
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى