Newspaper

iQOO U5 – سلسلة هواتف قادمة من فيفو لمنافسة Redmi Note 11!

أفادت أحدث التقارير بأن شركة iQOO تخطط للإعلان عن هاتفين جديدين، ومن المُقرر أن يصل هاتف iQOO Neo6 SE هذا الشهر. وتدعي أحد المصادر الصينية بأن الشركة تعمل الآن على سلسلة iQOO U5 من أجل إطلاقها في السوق الصيني خلال وقت قريب.

وقد أضاف المُسرب بأن هدف سلسلة iQOO U5 هو منافسة سلسلة Redmi Note 11 التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي الأسبوع الماضي، ومع ذلك نحن لا نعلم حتى الآن ما هي تشكيلة سلسلة U5 وما هو عدد هواتف هذه السلسلة. بعض التسريبات أشارت إلى احتمالية دعم إحدى هواتف السلسلة لمعالج Dimensity 810، وهو بالفعل نفس المعالج المتواجد في هاتف Redmi Note 11.

بالتأكيد، ستظهر هذه السلسلة قبل نهاية العام الجاري، وبالتالي، من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال شهر ديسمبر. ربما تخطط الشركة للإعلان عن هاتف يحمل علامة Neo وهاتف أخر من هواتف الفئة المتوسطة.

iQOO Neo6 SE

من المُرجح أن يحتوي هاتف iQOO Neo6 SE على معالج Snapdragon 778G Plus الذي أعلنت عنه شركة كوالكم الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط، ولكن هذا هو كل شيء تقريباً حول هذا الهاتف.

هناك شائعات أخرى تشير إلى احتمالية وجود هاتف باسم iQOO Neo5s، والذي يحتوي على مواصفات رائدة تبدأ بمعالج Snapdragon 888 ويوفر الدعم للشحن السريع بقدرة 120 واط. يبدو وكأنه إصدار مُحسن من هاتف iQOO Neo5 الذي احتوى على معالج Snapdragon 870 SoC والذي تم إطلاقه في عام 2020.

على كل حال، سلسلة Redmi Note 11 استطاعت أن تحقق نجاحاً مبهراً على مدار الأيام القليلة الماضية، ويُقال بأن شركة ريدمي استطاعت بيع أكثر من 500.000 هاتف خلال الأيام الأولى من إطلاق الهواتف في الصين. لذا، من الجيد رؤية هواتف منافسة من الشركات الأخرى. فقط علينا الانتظار لرؤية كيف ستصمد فيفو في وجه ريدمي هذه المرة.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى