Newspaper

Redmi K50 Gaming Edition – ريدمي تبوح بتفاصيل هامة حول مواصفات الشاشة في هاتف الألعاب القادم

لم يعد يتبقى الكثير من الوقت على رؤية هاتف الألعاب المنتظر من شركة شاومي وهو Redmi K50 Gaming على أرض الواقع. على مدار الأسابيع القليلة الماضية تم رصد العديد من مواصفات الهاتف الرئيسية.

ولكن المعلومات التي حصلنا عليها اليوم غاية في الأهمية وذلك بالنظر إلى مصدرها، حيث خرج مسؤول التسويق في شركة ريدمي على موقع Weibo صباح اليوم ليصرح ببعض التفاصيل الهامة حول مواصفات الشاشة في هاتف الألعاب القادم للعلامة التجارية.

يقول GM Lu Weibing أن هاتف Redmi K50 Gaming Edition حصل على 15 شهادة جودة في وقت واحد، والتي من بينها شهادة +DisplayMate A.

Redmi K50 Gaming Edition Screen PWM

بما أن الأهم يأتي أولاً، فقد تم التأكيد على أن “وحش” الألعاب القادم بسلسلة Redmi K50 سوف يحتوي على شاشة بمعدل تحديث مرتفع بسرعة 120Hz وستدعم الشاشة حساسية اللمس بسرعة 480Hz.

تحتوي الشاشة على وحدة PWM احترافية للتعتيم بتردد 1920Hz من أجل الحفاظ على راحة العين وسلامتها حتى وعند ممارسة ألعاب الهواتف الذكية لفترات زمنية طويلة على الهاتف.

وقد صرحت الشركة بأن أفضل هواتف الألعاب في الوقت الحالي تحتوي على وحدة تعتيم PWM بتردد يبلغ أقصاه 480Hz، مما يعني أن هاتف Redmi K50 Gaming Edition يحتوي على وحدة تعتيم أعلى من الوحدة القياسية بثلاث مرات عند مقارنتها وهو ما يساعد في الحفاظ على دقة الألوان ونقاء التفاصيل في ظل الإضاءة المنخفضة.

طرحت شركة ريدمي بعض الشهادات التي استطاع هاتف K50 Geming Edition جمعها وفيما يلي قائمة بأبرز إنجازات الهاتف:

  • أعلى نسبة تباين
  • الحد الأدنى من انعكاس الشاشة
  • الحد الأدنى من تغيير سطوع زاوية الرؤية
  • أكبر نطاق لوني أصلي للشاشة
  • الدقة المثلى للون الأبيض
  • أفضل دقة ألوان على الإطلاق
  • أعلى معدل سطوع على شاشة OLED على الإطلاق
Redmi K50 Gaming Edition

أيضاً تم تحسين حساسية اللمس في الشاشة بتردد 480Hz من خلال تقنية Super Resolution Touch والتي من شأنها تعزيز سرعة حساسية اللمس بمعدلات مرتفعة للغاية، مما يسمح بحركات أكثر دقة خاصة في الألعاب القتالية والرمي بالرصاص مثل ألعاب ببجي وكول اوف ديوتي وألعاب الباتل رويال.

علاوة على ذلك، تدّعي ريدمي أن شاشة هاتف شاومي Redmi K50 Gaming Edition تعتمد على ما يُعرف باسم لوحة عرض “Primary Color Screen” والتي تعمل على توفير أفضل دقة ألوان ممكنة.

بالتأكيد ريدمي لن تتهاون في توفير أفضل حماية ممكنة لهذه الشاشة المذهلة، ولذلك تم إضافة طبقة الحماية Corning Gorilla Glass Victus على الشاشة لحمايتها من الخدوش والسقوط العرضي.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى