Newspaper

لينوفو تحدد يوم 28 فبراير موعداً للإعلان عن أجهزتها الرائدة Legion Y90 و Legion Y700

قررت شركة لينوفو تأجيل إطلاق أجهزتها الرائدة خلال شهر يناير، ولكنها أكدت اليوم على أنها تعتزم الإعلان عنها يوم 28 فبراير القادم. من المؤكد أن الهاتف الجديد سيتمتع بمواصفات متطورة ورائدة. من المحتمل أن يحتوي هاتف Lenovo Legion Y90 على شاشة Samsung E4 AMOLED قياس 6.92 بوصة بدقة 2460×1080 بكسل.

بما أنه هاتف ألعاب من الطراز الأول، فمن المُرجح أيضاً أن يدعم معدلات تحديث مرتفعة بسرعة 144Hz كحد أدنى ويدعم حساسية اللمس بمعدل 720Hz. تمكن هذا الهاتف من تسجيل أكثر من مليون نقطة في معايير اختبار Master Lu وهذا يعني أنه يحتوي بالفعل على شريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1. وسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 18 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

Lenovo Legion Y90

سيأتي هاتف Legion Y90 مدعوماً بالجيل الجديد من نظام التبريد الاحترافي Frost Blade والذي تدّعي لينوفو بأنه الأكثر كفاءة بنسبة 300% مقارنة بالنظام السابق. بالتأكيد سيحتوي الهاتف على شعار Legion وأضواء RGB في الخلف وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية عملاقة سعتها 5600 مللي أمبير في الساعة وستدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 68 وات.

بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، نعتقد أنه سيحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل + عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وفي الأمام سيحتوي على عدسة سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. سيتم تزويد الهاتف بنظام صوت ستريو مدعوماً بتقنية Dolby Atmos. لا توجد تفاصيل كثيرة حول الإصدار العالمي من الهاتف، ولكن من المحتمل أن يتم إطلاقه في السوق العالمية باسم Lenovo Legion Phone 3.

Lenovo Legion Y700

من المُرجح أن تعلن لينوفو أيضاً عن تابلت Legion Y700 وسيحتوي هذا التابلت على شاشة قياس 8.8 بوصة دقتها 2560×1600 بكسل بمعدل تحديث 120Hz وسيدعم معدل أخذ العينات باللمس بسرعة 240Hz وسيوفر الجهاز اللوحي وضع العرض فائق الاتساع، بحيث يكون من السهل على المستخدم التبديل بين نسب العرض إلى الارتفاع 16:10 أو 9:16 أو 21:10 وسيكون المسؤول عن تشغيل وإدارة تابلت شريحة المعالجة الرائدة من كوالكم Snapdragon 870 SoC وسيمتاز الجهاز اللوحي بمكبرات صوت ستريو مزدوجة.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى