Newspaper

إطلاق إصدار جديد من هاتف Poco F3 مع هاتف Poco M4 Pro غداً!

من المُقرر أن تعقد العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي، Poco، حدث إطلاق عالمي جديد غداً، الموافق يوم الثلاثاء 9 نوفمبر، من أجل الإعلان عن هاتفها المرتقب Poco M4 Pro. ولكن من خلال الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة على حسابها على موقع تويتر، يبدو أنها تعتزم إطلاق إصدار جديد من هاتف Poco F3 أيضاً.

للتذكير فقط ولكي تكون الأمور جلية وواضحة بالنسبة لكم، كانت قد أعلنت شركة ريدمي – Redmi عن سلسلة Redmi K40 في شهر فبراير الماضي، وقد تضمنت العائلة ثلاثة هواتف جديدة وهي Redmi K40 وهو الهاتف القياسي ضمن السلسلة، وهاتف Redmi K40 Pro وهاتف +Redmi K40 Pro وتم إطلاق السلسلة في موطن الشركة الرئيسي، الصين.

بعد ذلك أطلقت الشركة هاتف Xiaomi Mi 11X في الهند، وهو مجرد نسخة معاد تسميتها من الهاتف الأصلي Redmi K40، ثم أطلقت الشركة عالمياً هذا الهاتف باسم Poco F3.

أيضاً تم استبدال اسم +Redmi K40 Pro باسم Xiaomi Mi 11X Pro في الهند، ولكن تم إطلاق الهاتف عالمياً باسم Xiaomi Mi 11i، وهذا يعني أن الهاتف الوحيد الذي لم يتم إطلاقه خارج الصين حتى هذه اللحظة هو طراز Redmi K40 Pro.

Poco M4 Pro 5G

لذا، مجرد توقعاتنا أن هاتف Poco F3 الجديد والذي تخطط شركة بوكو الكشف عنه غداً سيكون مجرد نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi K40 Pro والذي يحتوي بداخله على معالج Snapdragon 888 SoC، ربما حتى يحصل الهاتف على لقب Poco F3 Pro ليكون خليفة لهاتف Poco F2 الذي تم إطلاقه عالمياً العام الماضي.

على كل حال، بدون شك، سيحتوي هاتف Poco F3 على شريحة كوالكوم Snapdragon 888 SoC، وهذا في حالة كانت توقعاتنا صحيحة، ولكن من الأفضل أن ننتظر حتى نرى الهاتف غداً على أرض الواقع.

أما بالنسبة للهاتف المرتقب، Poco M4 Pro 5G، فهو بالتأكيد سيكون نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 11 5G التي أطلقتها شركة ريدمي الأسبوع الماضي. وسيأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بمعدل تحديث 90Hz قياسها 6.6 بوصة، مع كاميرا أمامية بمستشعر دقته 16 ميجابكسل، وعلى ظهر الهاتف كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي دقته 50 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

سيعتمد الهاتف على معالج Dimensity 810 SoC الذي رأيناه على هاتف Redmi Note 11 5G مقترناً بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسيتم تشغيل الهاتف ببطارية ضخمة سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، ومن المُرجح أن يأتي الهاتف بواجهة MIUI 12.5 المستندة على نظام أندرويد 11.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى