Newspaper

Realme 10 and 10 Pro Plus mobiles spotted in TDRA database and expected to be launched soon

ظهر مؤخرًا هاتف Realme 10 Pro Plus 5G على العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك BIS و NBTC و EEC. الآن، اكتشفنا Realme 10 Pro Plus إلى جانب Realme 10 Pro وأيضًا Realme 10 الإصدار القياسي في قاعدة بيانات TDRA.

أطلقت شركة Realme، عملاق الإلكترونيات ومقرها الصين، سلسلة Realme 9 في وقت سابق من هذا العام ويبدو أن التشكيلة لن تتلقى أي إضافات جديدة حيث بدأت الشركة بالفعل العمل على خليفتها.

رصد سلسلة ريلمي 10 على منصة TDRA

وفقًا للتقارير، تعمل الشركة على سلسلة Realme 10 لإطلاقها قريبًا حيث ظهرت هواتف السلسلة المرتقبة على جميع منصات إصدار الشهادات للشركة تقريبًا خارج الصين.

ومع ذلك، قد لا تصل التشكيلة الجديدة من الشركة إلى الشرق الأوسط قبل نهاية هذا العام. ولكن وفقًا لتقرير في 91mobiles ستأتي جميع الهواتف الذكية في المجموعة بدعم 5G.

رصد هاتف Realme 10
رصد هاتف Realme 10

لا تحتوي قائمة الشهادات على معلومات حول المواصفات أو التصميم لطراز الـ Pro Plus 5G. لكن الشركة ألمحت مؤخرًا إلى استخدم معالج MediaTek Dimensity 1080 في احد هواتف السلسلة المرتقبة، والذي نتوقع ان يكون ريلمي 10 برو بلس الأعلى من حيث السعر والمواصفات ضمن السلسلة الجديدة.

مواصفات Realme 10

ظهر Realme 10 بالفعل في قواعد بيانات الشهادات الأخرى وأيضًا على منصة Geekbench. كشفت قائمة Geekbench أن الهاتف الذكي سيضم مجموعة شرائح MediaTek Helio G99 التي تم إصدارها مؤخرًا مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ونظام تشغيل يعمل بنظام Android 12.

بالإضافة إلى ذلك، تم التحقق من وحدة البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة من خلال شهادة CQC لـ Realme 10.

تم سابقًا الإعلان عن ترتيب الكاميرا الخلفية المزدوجة والشحن السريع بقدرة 33 وات عبر قائمة FCC للجهاز. من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة رسميًا في الأسابيع المقبلة.

يجب أن تصدر الشركة جهازين على الأقل من سلسلة Realme 10، وهما القياسي وإصدار الـ برو بلس 5G في الدفعة الأولية على أن تقدم باقي هواتف السلسلة في وقت لاحق من العام المقبل 2023.

Khaled Taha

A tech writer, technology enthusiast, and a good follower of what's new in the smartphone world. I have been working in the field of electronic journalism since 2013 and until now, I have worked in many technical sites and I am currently working on the website (Review Plus).
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى