Newspaper

ريلمي تعتزم الإعلان عن هاتف Realme V25 خلال وقت قريب وهذا ما يمكننا توقعه!

تخطط ريلمي لإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت شعار V-Series في الصين خلال المرحلة المقبلة. وبعض التسريبات التي تم رصدها اليوم على موقع Weibo الصيني تفيد بأن الشركة تعتزم الإعلان عن هاتف باسم Realme V25 خلال وقت قريب في الصين. من المحتمل أن هذا الهاتف قادم ليحل محل هاتف Realme V15 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

لم يذكر المُسرب أي تفاصيل حول هاتف Realme V25، ولكن بفضل تسريب قائمته على موقع اعتماد TENNA الصيني فلقد اتضح أن الهاتف يحمل رقم طراز RMX3475 وسيظر في الأسواق الصينية باسم Realme V25 وعلى الأرجح ستبدأ شركة ريلمي في طرح المزيد من الإعلانات التشويقية عن الهاتف خلال الأيام القليلة القادمة قبل إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

المواصفات المحتملة لهاتف Realme V25:-

Realme V25 on TENNA

يُقال أن هاتف Realme V25 يحتوي على شاشة LCD قياس 6.58 بوصة تمتاز بتصميم الفتحة المثقوبة من أجل كاميرا الصور الشخصية. ستعمل الشاشة بدقة +FHD بأبعاد عرضها 2412×1080 بكسل وسيحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة واجهة Realme UI 3.0 المستندة على نظام أندرويد 12 وسيمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مقترناً بعدستان للماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل – يبدو أنه سيفتقد العدسة فائقة الاتساع، ولكن سيحتوي من الأمام على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

بناءً على قائمة هاتف Realme V25 التي تم تسريبها من على موقع TENNA، اتضح أنه يحتوي على معالج بترد سرعته 2.25 جيجاهرتز، لذا، من المُرجح أن تكون هذه هي إحدى شرائح Snapdragon 600 وسيأتي مقترناً بذاكرة وصول عشواتئي (رامات) بسعة 6 أو 8 جيجابايت مع خيارات تخزين تشتمل على 128 و 256 جيجابايت. وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى