Newspaper

بمعالج ميدياتك الرائد – سلسلة Redmi K50 قادمة قريباً بمعالج Dimensity 2000 SoC!

وفقاً للتقارير المزعومة، فمن المحتمل أن يحتوي هاتف واحد على الأقل من سلسلة Redmi K50 على معالج ميدياتك الرائد Dimensity 2000 SoC، وهذا المعالج من المفترض أن يحل محل معالج ميدياتك الحالي Dimensity 1200 SoC.

بناءً على التسريبات، فإن أول هاتف سيحتوي على شريحة المعالجة الجديدة سيكون ضمن سلسلة Redmi K50، في حين أن أحد طرازات السلسلة الأخرى ستحتوي على معالج Snapdragon 870 SoC.

للتذكير، هذه هي ليست المرة الأولى التي تقرر فيها العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي باستغلال الفرصة والاعتماد على أحدث معالجات شركة ميدياتك من أجل هواتفها المميزة.

في الماضي جاء هاتف Redmi K30 Extreme Edition بمعالج Dimensity 1000 SoC، وبعد ذلك احتوى هاتف Redmi K40 Gaming على معالج Dimensity 1200 SoC. وبالتالي الأمر وارد جداً أن تحتوي إحدى طُرز السلسلة على معالج ميدياتك التالي، Dimensity 2000 SoC.

redmi k40

ووفقاً للتسريبات، وعلى صعيد مستوى الأداء، من المحتمل أن يحقق معالج Dimensity 2000 SoC نفس نتائج معالج Snapdragon 898 SoC، حيث أظهرت التسريبات التي شاركناها معكم بالأمس أن معالج ميدياتك الجديد استطاع أن يتجاوز مليون نقطة على منصة اختبار AnTuTu.

جدير بالذكر أنه من المُرجح أن يحتوي الإصدار القياسي في السلسلة على معالج Dimensity 2000، في حين أن كل من Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro قد يأتيان بمعالج Snapdragon 898 SoC، وهذا هو بالضبط ما حدث مع +Redmi K40 Pro عندما جاء بمعالج Snapdragon 888.

أيضاً من المؤكد أن يتم بيع سلسلة Redmi K50 بأسماء مختلفة في السوق العالمية، على سبيل المثال تم إطلاق هاتف Redmi K40 عالمياً باسم Poco F3 وفي الهند باسم Xiaomi Mi 11X.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى