Newspaper

فيفو تعتزم إطلاق هاتف Vivo Y7x في الخارج بشاشة 120Hz ومعالج Helio G96!

أطلقت شركة فيفو تشكيلة رائعة من هواتف عائلة Y في الهند خلال شهر يناير الماضي، مثل Vivo Y21T و Vivo Y33T و Vivo Y21e و Vivo Y21A و Vivo Y75 5G – نعم، جميع هذه الهواتف وصلت السوق الهندية خلال شهر واحد فقط من عام 2022. ويبدو أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق وافد جديد على العائلة باسم Vivo Y7x في الخارج خلال الشهر الجاري – لاحظ أن حرف “x” للدلالة على عدم معرفة الرقم الحقيقي التالي في اسم الهاتف.

مواصفات هاتف Vivo Y7x المحتملة:-

Vivo Y7x

بناءً على التسريبات، سيأتي هاتف Vivo Y7x بشاشة قياسها 6.44 بوصة بمعدل تحديث مرتفع بسرعة 120Hz. مجرد تخمين: بالنظر إلى بقية مواصفات الهاتف، فهذه الشاشة ستكون لوحة عرض LCD وليست AMOLED. وسيتم تجهيز الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع على جانب الهاتف مُثبت فوق زر الطاقة.

المسؤول عن تشغل الهاتف معالج ميديا تيك متوسط المدى Helio G96 وسيأتي الهاتف بواجهة FunTounchOS المستندة على أندرويد 11. سيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت. ولكن لسوء الحظ لا نعرف أي تفاصيل حول مواصفات البطارية أو سرعة الشحن أو حتى مواصفات الكاميرا.

من المقرر أن يتم إطلاق هاتف Vivo Y7x قبل نهاية شهر فبراير أو خلال بداية شهر مارس على أقصى تقدير. سيتوفر الهاتف في الخارج بسعر يعادل 240$ دولار أمريكي، أي ما يعادله 4000 جنيهاً مصرياً – ومع ذلك لا نعلم مما إذا كانت تخطط فيفو لإطلاق الهاتف في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا أم لا، ولكن إن حدث ذلك فمن الضروري أنه سيأتي بسعر مختلف.

للتنويه: تستعد شركة فيفو أيضاً من أجل إطلاق هاتف جديد في الخارج ضمن عائلة Vivo T والذي يحتوي على معالج Snapdragon 695 يوم 9 فبراير.

Ibrahim Turki

I have been working in the electronic press for years and have a passion for reading and writing about various technical news. You'll find me writing about computers, smartphones, operating systems, applications, and even networks and the Internet. I always strive to provide elegant and simple visual content that suits technology followers in our Arab world.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى