Periódico

أفضل شركات الطيران لحجز رحلتك إلى أوربا

أوروبا، موطن العديد من المعالم  السياحية الساحرة مثل مسجد أيا صوفيا، ماترهورن، مهرجان أكتوبر، برج إيفل، برادو وغيرهم المزيد. سواء كنت ترغب في زيارة تركيا، فرنسا، إيطاليا أو السويد، فمن المهم أن تعرف ما هي أفضل شركات الطيران التي يمكنك السفر من خلالها إلى أوروبا. 

حسنًا، إذا لم تكن قد زرت أوروبا بالفعل، فان الصيف هو الوقت المثالي للزيارة. خاصة إذا كنت تبحث عن إجازة على شاطئ البحر – دولة مثل تركيا تحظى بشعبية خاصة في هذا الوقت من العام. لكن جبال الألب السويسرية جذابة أيضًا بشكل لا يصدق إذا كنت بحاجة إلى الابتعاد عن الحرارة. على كل حال ستجد في هذا المقال العديد من خيارات حجز طيران تركيا بأفضل الأسعار. 

خطوط الطيران غير الأوربية: 

  1. طيران الإمارات: : 

طيران الإمارات هي شركة طيران رائعة للسفر إلى أوروبا – إذا لم تكن مسافرًا من الولايات المتحدة. توجد حاليًا رحلة واحدة إلى أوروبا،من نيويورك إلى ميلانو،وإذا كنت متوجهاً إلى إيطاليا،فهذا رائع! ولكن بشكل عام،يمكنك السفر إلى دبي (مركزهم هناك)، ثم اللحاق برحلة إلى تقريبًا أي مكان في أوروبا من هناك. 

على الرغم من أنها ليست الخيار الأفضل إذا كنت مسافرًا من الولايات المتحدة، إلا أنها خيار رائع إذا كنت مسافرًا من أستراليا أو نيوزيلندا.على عكس معظم شركات الطيران الأوروبية الأخرى. كما أن خدمتهم الممتازة جعلتهم الخيار الأول بين المسافرين الدائمين وواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. 

بالنسبة لأمتعة المقصورة، يُسمح لركاب الدرجة الاقتصادية بقطعة واحدة من الأمتعة لا يزيد وزنها عن 7 كيلوغرامات. يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إحضار قطعتين من الأمتعة،واحدة حقيبة محمولة وحقيبة أخرى. 

  1. الخطوط الجوية القطرية: 

تشبه الخطوط الجوية القطرية طيران الإمارات قليلاً لأنها تقدم خدمة من الدرجة الأولى مدعومة باستثمارات كبيرة من شبه الجزيرة العربية. في المرة الأولى التي ستسافر فيها مع القطرية، ستشعر بالدهشة من كل الأشياء الصغيرة التي يضعونها في الاعتبار مثل المناشف الساخنة قبل وبعد الوجبات، الوجبات الخفيفة عندما تحتاج إليها، الاهتمام المستمر بخدمة المشروبات وأنظمة الترفيه من الدرجة الأولى مع شحن الإلكترونيات. 

والشيء المدهش هو أنها في الواقع ليست أغلى من شركات النقل الأوروبية والأمريكية القياسية!  

لدى الخطوط الجوية القطرية قواعد أمتعة مماثلة لمعظم شركات الطيران، وهي في الواقع سخية للغاية إذا كنت مسافرًا من الولايات المتحدة الأمريكية. يبلغ معدل تسجيل الوصول القياسي في الدرجة الاقتصادية 25 كجم خارج الأمريكتين، لكنك تحصل على قطعتين (23 كجم) إذا كنت مسافر من الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو إفريقيا. 

أما الأمتعة اليدوية فتقتصر دائمًا على قطعة واحدة (7 كجم). 

أفضل شركات الطيران الأوروبية: 

  1. الخطوط الجوية التركية: 

الخطوط الجوية التركية هي شركة أوروبية ضخمة أخرىتوفر رحلات إلى أكثر من 300 وجهة، لكن نصفها في أوروبا.  فازت الخطوط التركية بجائزة أفضل شركة طيران في أوروبا 6 مرات متتالية، وهذا أمر مهم. من حيث سلامة شركة الطيران والإحصاءات، فهي ليست آمنة مثل لوفتهانزا. كان آخر حادث تحطم قاتل للركاب لهذه الخطوط الجوية في عام 2009، وهو ليس منذ فترة طويلة. 

ومع ذلك، نجا معظم الركاب على تلك الرحلة، وهو ما لا يمكن قوله عن أولئك الذين كانوا في حادث تحطم عام 2003. كان آخر تحطم قاتل لهذه الشركة، والذي لم يشمل ركابًا (طائرة شحن)، العام الماضي. 

لكن عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه واحدة من أشهر شركات الطيران في أوروبا وحتى على نطاق أوسع. من المؤكد أن حادث تحطم الطائرة ليس سببًا لتجنبها، خاصة عندما تفكر في عدد طائراتهم التي تهبط بأمان كل يوم إلى أماكن متعددة في جميع أنحاء العالم. 

تسمح الشركة بعدد أقل من قواعد الأمتعة، ولكن يختلف ذلك أيضًا حسب الوجهة.. تطبق بعض الرحلات مفهوم كيلوغرام الأمتعة، ويطبق البعض الآخر مفهوم قطعة الأمتعة. يسمح لك الأخير بإحضار المزيد من المتعلقات،  لذا اختر ذلك! 

  1. لوفتهانزا: 

لوفتهانزا هي شركة طيران ألمانية تعمل منذ أوائل الخمسينيات. خلال أكثر من 60 عامًا من وجود شركة الطيران هذه، تعلموا بالتأكيد من أخطائهم وعملوا على أن تكون الخدمة المقدمة من الدرجة الأولى (قد تحصل حتى على بعض الهدايا المجانية مثل منشفة ساخنة أو قناع للوجه). 

إنها واحدة من شركات الطيران الأوروبية القليلة التي توفر رحلات جوية إلى كل بلد تقريبًا حول العالم، مع رحلات إلى أكثر من 193 وجهة دولية – دون احتساب الرحلات إلى المدن الأوروبية. 

خلاصة القول، لوفتهانزا هي على الأرجح شركة الطيران الأوروبية الأكثر أمانًا للسفر معها. 

في الدرجة الاقتصادية ودرجة لوفتهانزا بريميوم الاقتصادية، يُسمح لك بإحضار قطعة واحدة من الأمتعة المحمولة (حتى 8 كجم) مجانًا. في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، يُسمح لك بإحضار قطعتين من هذه الحقائب مجانًا. 

  1. الخطوط الجوية الدولية السويسرية: 

من الحقائق الممتعة حول شركة الطيران هذه أنها استحوذت عليها شركة لوفتهانزا قبل بضع سنوات. ومثل لوفتهنزا، فهي واحدة من أكثر شركات الطيران أمانًا في أوروبا، حيث لم تقع حوادث مميتة في آخر 17 عامًا أو أكثر. في الواقع، كان آخر حادث تحطم قاتل لشركة الطيران هذه يعود إلى عام 2001. . 

من الواضح أن هذه شركة طيران سويسرية. ومثل أي شيء سويسري، فإنهم قريبون جدًا من الكمال. لكن أسعارها الجذابة للغاية في الواقع ليست سويسرية للغاية! نعم، يمكنك الحصول على صفقة رائعة لأي بلد مشهور في أوروبا، خاصة إذا قمت بالحجز مسبقًا. 

بشكل عام، تعمل الخطوط الجوية الدولية السويسرية في أوروبا وآسيا والأمريكتين. لا يقدمون أي رحلات جوية من وإلى أستراليا ونيوزيلندا، ويمكنك التحقق من جميع الأماكن التي يسافرون إليها على صفحة الويب الخاصة بهم.  

على عكس الخطوط الجوية التركية، تقدم الخطوط الجوية الدولية السويسرية تذاكر من الدرجة الأولى، مما يعني أيضًا أن لديهم بعض قواعد الأمتعة الإضافية. 

في الدرجة السياحية، يمكنك إحضار قطعة واحدة من الأمتعة المحمولة داخل المقصورة. في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، يمكنك إحضار حقيبتي يد، بشرط ألا يتجاوزا الـ 8 كيلوغرامات. 

للمزيد، زوروا موقعنا: review-plus.com 

Khaled Taha

Un escritor de tecnología, entusiasta de la tecnología y un buen seguidor de las novedades en el mundo de los teléfonos inteligentes. He estado trabajando en el campo del periodismo electrónico desde 2013 y hasta ahora he trabajado en muchos sitios técnicos y actualmente estoy trabajando en el sitio web (Review Plus).
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba