Periódico

Huawei muestra el poder de la experiencia Huawei Smart Office

تعمل ميزات مكتب هواوي الذكي الجديدة للكمبيوتر الشخصي، بما في ذلك إصدارات الكمبيوتر من HUAWEI Mobile Cloud و AI Search و AppGallery و HUAWEI Assistant TODAY ، على تحسين تجربة الكمبيوتر للمستخدمين.

أطلقت هواوي خدمات HUAWEI Mobile Services للكمبيوتر الشخصي مع إطلاق هواوي ميت بوك X برو 2022 في MWC 2022 ، مما يوفر مكتب ذكي للجوال للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

كجزء من HMS للكمبيوتر الشخصي ، تقدم هواوي حلولاً ذكية جديدة، بما في ذلك HUAWEI Mobile Cloud للكمبيوتر الشخصي و AI Search for PC و AppGallery للكمبيوتر الشخصي و HUAWEI Assistant TODAY للكمبيوتر الشخصي.

تتيح إمكانات التعاون عبر الأجهزة لنظام HMS للكمبيوتر الشخصي تجربة المكتب الذكي المثلى

يمكّن HMS للكمبيوتر هواوي ميت بوك X برو 2022 من أداء التعاون عبر الأجهزة من خلال تآزر الأجهزة السحابية مع HUAWEI Mobile Cloud.

تتيح سحابة HUAWEI Mobile Cloud للكمبيوتر الشخصي، المتوفرة في أكثر من 20 دولة ومنطقة، للمستخدمين الوصول إلى ميزات متعددة الأجهزة والمزامنة المباشرة من خلال تسجيل دخول واحد باستخدام حساب هواوي. تسمح الميزات مثل تصميم البطاقة ومزامنة البيانات في الوقت الفعلي بين الأجهزة للمستخدمين بالعثور على مجلدات الملفات الحديثة وروابط URL والوصول إليها بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم قدرات التخزين الآمن الإرسال والتشفير من جانب الجهاز لضمان أمان البيانات.

AppGallery متاح الآن على جهاز الكمبيوتر مع HMS للكمبيوتر الشخصي

مع HMS للكمبيوتر الشخصي، يمكن الآن استخدام خدمات مثل AppGallery على جهاز الكمبيوتر. بدعم من محرك تطبيقات الهاتف المحمول هواوي والمتوفر في إسبانيا وإيطاليا، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات الهاتف المحمول إصدار AppGallery PC على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل هواوي ميت بوك X برو 2022. المملكة العربية السعودية والمكسيك هي المناطق المستهدفة التالية لنشر هذه الميزات.

يتيح AI Search للمستخدمين العثور على ما يبحثون عنه بالضبط على الفور

تدعم ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي ميت بوك البحث عبر الأجهزة، بما في ذلك الصفحات المحلية وصفحات الويب والأجهزة المتصلة مثل الهواتف المحمولة والمزيد. يتيح العرض الذكي للنتائج بواسطة AI Search حسب الفئة للمستخدمين العثور على المحتوى المطلوب على الفور.

يعمل HUAWEI Assistant TODAY بذكاء

يتميز HMS للكمبيوتر أيضًا بمساعد HUAWEI TODAY، والذي يسمح للمستخدمين بمزامنة المعلومات عبر أجهزة متعددة.

يتيح HUAWEI Assistant TODAY على الكمبيوتر الوصول عبر الأجهزة لتحسين كفاءة سير العمل ويوفر الوصول إلى رؤى في الوقت الفعلي مع توصيات ذكية ومخصصة.

HMS للكمبيوتر الشخصي يجلب لك مستقبل متصل بالحياة

تم تصميم HMS للكمبيوتر الشخصي لخلق عالم جديد من الراحة جنبًا إلى جنب مع نظام HMS البيئي المزدهر باستمرار. تهدف هواوي إلى توسيع قدراتها وإقامة المزيد من الشراكات ذات القيمة المضافة مع المطورين لمواصلة تنمية نظام HMS البيئي على مستوى العالم، بما في ذلك توسيع AppGallery و HMS Core ومحركاتها الخمسة.

Khaled Taha

Un escritor de tecnología, entusiasta de la tecnología y un buen seguidor de las novedades en el mundo de los teléfonos inteligentes. He estado trabajando en el campo del periodismo electrónico desde 2013 y hasta ahora he trabajado en muchos sitios técnicos y actualmente estoy trabajando en el sitio web (Review Plus).
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba