Periódico

Vivo se prepara para lanzar iQOO Neo6 el 13 de abril, ¡con especificaciones revolucionarias!

نشرت العلامة التجارية التابعة لشركة فيفو مقطع فيديو تشويقي يستعرض اللمسة النهائية المصنوع منها الجانب الخلفي لهاتف iQOO Neo6 والتي هي عبارة عن طبقة جلدية وليست زجاجية، ومع ذلك فلا نعلم مما إذا كانت هذه الطبقة الجلدية مصنوعة من الألياف الزجاجية أم هي طبقة جلدية نباتية.

الجانب الخلفي لهاتف iQOO Neo6

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية شبيهة بنفس وحدة الكاميرا الخلفية على هاتف iQOO 9 مع توفير الدعم لتقنية التثبيت البصري OIS. أكدت أيضاً الشركة على أن المستشعر الرئيسي يأتي بفتحة عدسة f/1.89 ومن المحتمل أن تكون العدسات الثانوية الأخرى عبارة عن عدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو أو عُمق.

تم رصد هاتف iQOO Neo6 على منصة AnTuTu لاختبار معايير الأداء برقم طراز V2196A وقد أكدت قائمة الهاتف على وجود معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من النوع UFS 3.1 ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 12.

هاتف iQOO Neo6 على منصة AnTuTu

يُقال أن هاتف iQOO Neo6 قادم ليحل محل خلفاؤه العام الماضي IQOO Neo5 و iQOO Neo 5S اللذين تم طرحهما العام الماضي. تعتزم شركة iQOO إطلاق Neo6 يوم 13 أبريل القادم أي أننا أصبحنا على بعد أقل من أسبوعين فقط من أجل رؤية الهاتف بشكل رسمي.

جدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف على منصة GeekBench مؤخراً والتي أكدت أيضاً على وجود معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت ونظام أندرويد 12.

لم تكشف الشركة أي تفاصيل حول مواصفات شاشة الهاتف، ولكن بناءً على التقارير المُسربة على مدار الأيام الماضية فمن المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED قياس 6.62 بوصة بمعدل تحديث 120Hz وهي عبارة عن لوحة عرض E4 AMOLED Samsung.

يبلغ سُمك الهاتف 8.5 مم ويحتوي على بطارية بسعة نموذجية 4850 مللي أمبير في الساعة والتي من المحتمل أن يتم توسيقها على إنها 5000 مللي أمبير في الساعة. أكدت شهادة 3C للهاتف أنه يدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات.

للأسف لا توجد أي معلومات حول مواصفات الكاميرا ولكن بما إننا اقتربنا من موعد الإطلاق فمن المؤكد أننا سنحصل على هذه التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba