Periódico

إدراج هاتف OnePlus Nord CE 2 على موقع الشركة الرسمي – الإطلاق يوم 17 فبراير!

أكدت العلامة التجارية الصينية أنها تعتزم إطلاق هاتف OnePlus Nord CE 2 في الخارج يوم 17 فبراير القادم، وعلى الرغم من أن لا يزال أمامنا بعض الوقت حتى يحين هذا الموعد، إلا أننا نعرف بالفعل الكثير عن هذا الهاتف وذلك بفضل كم التسريبات الضخم الذي حصلنا عليه على مدار الأسابيع القليلة الماضية. الأمر وصل لدرجة أن الشركة بنفسها كشفت عن شكل وتصميم الهاتف عن طريق الخطأ.

حيث كشفت شركة OnePlus عن طريق الخطأ على شكل التصميم الخلفي لهاتف Nord CE 2 5G على موقع الشركة الرسمي على الإنترنت وسيأتي الهاتف الموضح في الصور بلون يُطلق عليه اسم “جزر الباهاما الزرقاء”.

OnePlus Nord CE2

هذه الصورة لا تبوح بأي شيء جديد نظراً لأننا حصلنا على عدد وفير من عروض الهاتف خلال الأيام الماضية. بعبارة أخرى: الهاتف مثاله مثل العديد من هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية التابعة لشركة OnePlus و Oppo.

سيتوفر الهاتف في متغيرين للذاكرة: الإصدار الأول بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، في حين أن الإصدار الثاني سيأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

بالنسبة للمواصفات الرئيسية، يُقال أن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.43 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث 90Hz وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة ميديا تيك متوسطة المدى Dimensity 900 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6/8 جيجابايت من النوع LPDDR4X وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت من النوع UFS 2.2.

OnePlus Nord CE2 5G Camera

على ظهر الغطاء الخلفي كاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو المخصصة بدقة 2 ميجابكسل. الشاشة من الأمام تحتوي على فتحة مثقبة في الركن العلوي الأيسر من أجل كاميرا السيلفي التي هي عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

سيحتوي هاتف OnePlus Nord CE 2 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة وفتحة توسعة لبطاقة microSD ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم وسيعمل الهاتف بواجهة OxygenOS 11.3 المستندة على نظام أندرويد 11 ويستمد الهاتف الطاقة من بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. من المُقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف يوم 17 فبراير القادم في الهند ومن المتوقع أن يصل إلى سوق الشرق الأوسط في المرحلة التالية.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba