Periódico

¡Oppo F21 Pro tiene un sensor de cámara principal de alta resolución de Sony!

صرحت شركة أوبو الأسبوع الماضي بأنها تعتزم الإعلان عن هواتفها الذكية المنتظرة Oppo F21 خلال وقت قريب. يُقال أن السلسلة تتألف من هاتفين ذكيين جديدين حتى الآن وهما Oppo F21 Pro 4G و Oppo F21 Pro 5G واليوم قبل أن تصبح السلسلة بشكل رسمي طرحت الشركة بعض المعلومات المؤكدة حول مواصفات مستشعر الكاميرا الرئيسي المستخدم في السلسلة.

بناءً على تصريح أوبو فإن هاتف Oppo F21 Pro سيكون أول هاتف في فئته السعرية من شركة أوبو الذي يحتوي على مستشعر للكاميرا الأمامية طراز Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. وهو نفس المستشعر الذي تم استخدامه لأول مرة على هواتف Oppo Reno 7.

مستشعر Sony IMX709 على هاتف Oppo F21 Pro

تقول الشركة أن هذا المستشعر لديه حساسية للضوء أكثر بنسبة 60% وبالتالي سيكون الحل الأمثل أثناء تصوير الصور الشخصية وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة. يعمل المستشعر على تقليل التشويش بنسبة 35% مقارنة بمستشعر الجيل الماضي IMX615.

يشتمل الهاتف على تقنية AI Portrait Enhancement المتوفرة على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية والتي من شأنها العمل على تحسين الصور الشخصية عن طريق تحديد البقع وعيوب البشرة وتحديد الكائنات بناءً على العرق والجنس والعمر وذلك من أجل توفير صور طبيعية وأكثر جمالية بشكل أفضل. أيضاً سيحتوي الهاتف على كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل قادرة على توفير تقريب بمعدل 10x/30x.

سماعة Oppo Enco Air2 Pro TWS

بجانب سلسلة F21 Pro، من المتوقع أن تُعلن الشركة عن سماعة الأذن اللاسلكية Oppo Enco Air2 Pro TWS يوم 12 أبريل.

وقد أكدت الشركة على أن السماعة الجديدة ستقدم صوت واضح بتفاصيل حادة ومتناهية الدقة وستمتاز بميزة إلغاء الضوضاء النشط من أجل الحد من الضوضاء المحيطة وستأتي بتصميم على شكل فقاعة شفافة مما يعني أنها ستكون بنفس شكل وتصميم سماعة Oppo Enco Air2 TWS التي تم إطلاقها مؤخراً.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba