Periódico

في حال كنت تتساءل – أول تابلت من أوبو سيأتي برقاقة Snapdragon 870 ونظام أندرويد 11!

من المتوقع أن تدخل شركة أوبو – Oppo عالم الحواسيب اللوحية من خلال تابلت Oppo Pad القادم قريباً والذي تم تسريب عدد كبير من التفاصيل الخاصة به خلال الفترة الماضية. إذا سارت الأمور على طبيعتها مع الشركة الصينية، فمن المحتمل أن تُطلق التابلت خلال النصف الثاني من عام 2022. ولكن اليوم تم التأكيد على رقم طراز الجهاز ورؤية نتائجه على منصة GeekBench.

من خلال قائمة الجهاز على منصة موقع GeekBench المُسربة أفادت بأن تابلت Oppo Pad سيأتي مدعوماً بمعالج كوالكم Snapdragon 870 SoC ثماني النوى بتردد أساسي سرعته 3.19 جيجاهرتز والذي يحتوي على وحدة معالجة رسومية طراز Adreno 650 GPU. النسخة التي تم اختبارها على المنصة تحتوي على 6 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك متغيرات أخرى بأكثر من سعة تخزينية مختلفة.

Oppo Pad GeekBench Score

على كل حال، بناءً على النتائج المُسربة، فلقد تمكن التابلت من تسجيل 4585 نقطة في الاختبار المستند على النواة الفردية وتمكن من تسجيل 12259 نقطة في الاختبار المستند على تعدد النوى.

سيأتي الجهاز اللوحي بواجهة ColorOS المستندة على نظام أندرويد 11. سيحتوي على شاشة LED بمعدل تحديث 120Hz وللتصوير سيكون هناك عدسة خلفية دقتها 13 ميجابكسل وعدسة أمامية دقتها 8 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن سعة بطارية التابلت حتى الآن، إلا أن قائمة الجهاز المُسربة من على موقع شهادة 3C الصينية أكدت على توفير الدعم للشحن السريع بقدرة 33 وات.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba