Periódico

OPPO Reno6 Lite – وافد جديد على عائلة Reno6 بشاشة AMOLED وبطارية 5000 مللي أمبير!

تعتزم شركة أوبّو – Oppo إطلاق هاتف جديد ضمن عائلة Oppo Reno 6 والتي تشتمل حتى الآن على 4 هواتف والتي من بينها Reno6 4G و Reno6 5G و Reno6 Pro 5G، ومن المُرجح أن الهاتف الجديد سيحصل على لقب Reno6 Lite ومن المتوقع أن يستهدف أصحاب الميزانيات المحدودة.

مؤخراً، ظهرت بعض التسريبات التي تحتوي على مواصفات وتصميم الهاتف، حيث من المتوقع ألا يقدم الهاتف أي جديد من ناحية الشكل والمواصفات، ومن المُرجح أنه سيكون نسخة معاد تسميتها من الهواتف الأصلية الأخرى Oppo F19 و F19s و A74 وربما حتى يتم إطلاقه في بعض الأسواق تحت عنوان Oppo A95 4G.

Oppo Reno6 Lite

تحتوي شاشة هاتف Oppo Reno 6 Lite على فتحة مثقوبة من أجل كاميرا الصور الشخصية، وعلى الغطاء الخلفي إعداد كاميرا ثلاثية بمستشعر رئيسي دقته 48 ميجابكسل، وسيتم إدراج مستشعر لبصمات الأصابع أسفل الشاشة من الأمام.

تشير التسريبات أيضاً إلى أن الوافد الجديد سيأتي بشاشة AMOLED قياسها 6.43 بوصة بدقة +FHD ويعمل بواجهة مستخدم ColorOS 11.1 المستندة على نظام أندرويد 11. يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 662 SoC، مقترناً بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

يُقال أن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة عُمق بدقة 2 ميجابكسل. ومن المتوقع أن نحصل على سعر الهاتف خلال الأيام القادمة.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba