Periódico

Para usuarios de clase media: ¡Poco tiene la intención de anunciar el teléfono Poco F4 5G pronto con estas especificaciones!

بوكو – Poco هي واحدة من تلك العلامات التجارية التابعة لشركة شاومي التي تضع كامل تركيزها على هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية. من الواضح أن العلامة التجارية الصينية تخطط لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Poco F Series خلال وقت قريب حيث تم رصد الهاتف على موقع شهادات NBTC مما يعني أن الإطلاق أصبح وشيكاً.

في حال لم تكن تعلم، فقد تم رصد الهاتف مؤخراً على عدة مواقع مختلفة والتي من بينها GeekBench و FCC وغيرها. ولكن آخرها كان موقع قاعدة بيانات NTBC في تايلاند ولكن بما أن الهاتف يتم تصنيعه في الصين فمن المحتمل أن يتم إطلاقه في موطن الشركة الرئيسي أولاً قبل أن يصل إلى الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

للأسف مواصفات الهاتف الدقيقة ليست مؤكدة حتى الآن ولكن على الأرجح سيحتوي على شريحة معالجة عالية الأداء طراز Snapdragon من شركة كوالكم والتي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 12.

هاتف Poco F4 5G على موقع NTBC

يُقال أن شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف في الواقع شريحة Snapdragon 870 SoC التي تحتوي على وحدة معالجة رسومية مدمجة Adreno 650 ومن المحتمل أن يكون هناك طرازات تخزين مختلفة التي تشتمل على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية مع سعة تخزين 256 جيجابايت.

من المحتمل أن يصل هاتف Poco F4 5G إلى مناطق أخرى بأسماء مختلفة، على سبيل المثال، من الممكن أن يصل إلى بعض المناطق باسم Redmi K40S.

على كل حال، سيحتوي هذا الهاتف على بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 67 وات وسيتوفر على هيئة 128 أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba