Periódico

POCO X4 GT 5G Mobile: diseño, cámara, especificaciones y más

تستعد العلامة التجارية POCO لإطلاق هاتفها الذكي المرتقب POCO X4 GT قريبًا، وهو الهاتف الذكي المعاد تسميتة من Redmi Note 11T Pro ويحمل POCO X4 GT نفس تصميم وموصفات Redmi Note 11T Pro ولكن يأتي باسم مختلف.

POCO X4 GT
POCO X4 GT

من المقرر أن يظهر الجهاز لأول مرة عالميًا في 23 يونيو. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما نعرفه حتى الآن عن موبايل بوكو المرتقب.

Diseño y pantalla

تم تسريب صور X4 GT القادم بالفعل لتظهر الجهاز بحواف منحنية وظهر منحني. تأتي اللوحة الأمامية بحواف رفيعة وذقن ملحوظ.

يقع كل من زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن بينما يبدو أن جزيرة الكاميرا المستطيلة تحتوي على ثلاثة مستشعرات للكاميرا ووحدتي فلاش LED.

تصميم POCO X4 GT
تصميم POCO X4 GT

وبحسب التسريبات، الجهاز سيتم تزويده بلوحة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل. سيحتوي على معدل تحديث يبلغ 144 هرتز و 650 شمعة في السطوع. للحماية ، ستحتوي الشاشة على زجاج Corning Gorilla 5.

مواصفات POCO X4 GT

تحت الغطاء، من المحتمل أن يضم الهاتف الذكي مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8100 المقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali-G610 MC6.

سيتم تهيئته بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

بخلاف ذلك، يُقال أن X4 GT يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 5،080 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات، ومن المرجح أن يعمل بنظام التشغيل Android 12 المستند إلى MIUI 13 لـ POCO.

مواصفات وميزات الكاميرا

بالنسبة للبصريات، سيكون لدى POCO X4 GT نفس إعداد الكاميرا مثل Redmi Note 11T Pro que se lanzó en marzo de 2022.

هاتف Xiaomi Redmi Note 11T Pro
هاتف Xiaomi Redmi Note 11T Pro

الكاميرا الخلفية تأتي بإعداد مكون من ثلاث كاميرات بما في ذلك مستشعر أساسي Samsung ISOCELL GW1 بدقة 64 ميجابكسل بحجم 1.6 ميكرومتر.

سيتم إقران المستشعر الأساسي مع عدسة بزاوية عريضة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجا بكسل. في المقدمة، سيحتوي الجهاز على مستشعر 20 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Khaled Taha

Un escritor de tecnología, entusiasta de la tecnología y un buen seguidor de las novedades en el mundo de los teléfonos inteligentes. He estado trabajando en el campo del periodismo electrónico desde 2013 y hasta ahora he trabajado en muchos sitios técnicos y actualmente estoy trabajando en el sitio web (Review Plus).
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba