Periódico

إصدار لعبة PUBG: NEW STATE رسميًا: حملها الان واحصل على هدايا يوم الإطلاق

أطلقت شركة KRAFTON، مطورة الألعاب الكورية الجنوبية، رسميًا لعبة PUBG: NEW STATE battle royale للهواتف المحمولة على مستوى العالم، كما وعدت.

تم تقديم اللعبة في وقت سابق من هذا العام من خلال اختبار Alpha الذي انتهى في أغسطس، وبدأت عمليات التسجيل المسبق للعبة في ذلك الوقت في العديد من البلدان، وافتتحت في الهند في سبتمبر.

في PUBG: NEW STATE، سيقاتل 100 لاعب بأسلحة واستراتيجيات مختلفة حتى يبقى طرف واحد فقط. استخدم المعدات والمركبات والمواد الاستهلاكية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة لتصبح آخر رجل يقف في الأرض على قيد الحياة.

هدايا بمناسبة اطلاق PUBG NEW STATE
هدايا بمناسبة اطلاق PUBG NEW STATE

هدايا يوم الإطلاق والأحداث العالمية في PUBG: NEW STATE

أعلنت الشركة عن قائمة كاملة بالفعاليات والهدايا للاعبين حتى 5 يناير 2022 وإليك كيفية الحصول على هدايا ببجي NEW STATE بمناسبة يوم الإطلاق:-

  • ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى PUBG: NEW STATE مرة واحدة خلال فترة الإطلاق، وستحصل على مظهر السيارة الحصري للتسجيل المسبق جنبًا إلى جنب مع بعض الأشياء الجيدة الأخرى مثل Takion TR1 (مظهر السيارة)، New State Profile Icon، ميدالية دجاج 10×.
  • انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا للتحقق من الأحداث، وسيتم تنشيط الزر [RECEIVE] عندما يفي الحساب بمتطلبات الحصول على كل مكافأة، وسيتم تخزين المكافآت المجمعة في مخزونك تلقائيًا.
  • تشمل مكافآت حدث الإطلاق العالمي 1111 نقطة معركة في اليوم الأول، وقميص New State Logo (أسود) في اليوم الثاني، وسراويل New State Logo (سوداء) في اليوم الثالث، وشعار New State Logo – المظلة في اليوم 4، و New State Patch في اليوم الخامس.
  • هناك أيضًا مكافآت لوغينيفينت ما قبل الموسم من 11 نوفمبر إلى 1 ديسمبر لمدة 10 أيام تشمل Hydrodip – Parachute و Chicken Medal و Cosplay Band Crate Ticket.

يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إليك في Battlegrounds عن طريق إرسال رابط مخصص إليهم. لكل صديق يستخدم الرابط للانتقال إلى PUBG: NEW STATE، ستحصل على بعض المكافآت الإضافية NEWSTATESTYLEEmote و Chicken Medal.

هذه الهدايا متاحه حتى 5 يناير 2022. هناك أيضًا حدث روليت يومي وحدث CO-OPMissions والمزيد.

حمل ببجي NEW STATE لهواتف الاندرويد por aqui ولهواتف ايفون por aqui.

Shaimaa Abd ELRahman

Un experto en tecnología apasionado por escribir sobre tecnología y nuevas tecnologías en teléfonos inteligentes, escribo sobre teléfonos inteligentes y tabletas, he estado trabajando en el campo del periodismo electrónico durante varios años y durante ese tiempo he visto muchos cambios sorprendentes que han ha tenido lugar en la industria móvil y espero contarles qué hay de nuevo después de que obtuve Ha sintetizado una gran cantidad de conocimientos en este campo.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba