Periódico

في حال كنت تنتظر – هذا هو موعد إطلاق سلسلة Realme GT 2 عالمياً!

أطلقت شركة ريلمي – Realme سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Realme GT 2 الطراز القياسي والطراز الاحترافي، وهذه السلسلة تتكون من هاتفين فقط حتى الآن وهما Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro الذي يحمل أداء أفضل، ولكن لم تُعلن الشركة عن موعد إطلاق الهاتفين عالمياً. اليوم لدينا تأكيد رسمي من الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي على أن السلسلة قادمة بالفعل إلى السوق العالمي.

خلال حوار VP Madhav Sheth مع إحدى مواقع التقنية الهندية أشار إلى أن سلسلة Realme GT 2 سوف تصل أولاً إلى السوق الهندية ثم تليها أسواق أخرى بما فيها مناطق مختلفة من أوروبا. وقد أكد في نفس الوقت على استعداد شركة ريلمي من أجل إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة التي تشتمل على أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد وأجهزة كمبيوتر محمولة تعمل بنظام ويندوز. ولكنه لم يذكر مخطط زمني محدد من أجل تلك الأجهزة.

Realme GT 2 Pro

أكد الرئيس التنفيذي أيضاً على أن الشركة لن تطلق أي هواتف ذكية في الولايات المتحدة، ولكن من الممكن أن تجلب الشركة تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إلى السوق الأمريكية خلال عام 2022. ولكن بالعودة إلى سلسلة Realme GT 2، فهذه السلسلة تتألف من هاتفين فقط وهما Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro وهذين الهاتفين مدعومان بمعالج Snapdragon 888 SoC و Snapdragon 8 Gen 1 على التوالي.

ذات صلة بما تقرأ: إليك قائمة بأفضل الموبايلات تعمل بواسطة معالج Snapdragon 888 5G الرائد.

يحتوي Realme GT 2 على شاشة من نوع E4 AMOLED قياس 6.62 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث 120Hz، بينما يحتوي طراز Pro على شاشة AMOLED LTPO 2.0 قياس 6.7 بوصة بدقة +QHD ومعدل تحديث 120Hz. تتمتع السلسلة بنظام كاميرا خلفي ثلاثي وعدسة أمامية بدقة 32 ميجا بكسل على إصدار Pro بينما تكون دقتها 16 ميجا بكسل على الإصدار الأساسي.

كلا الهاتفين يحتويان على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba