Periódico

Redmi K30 بمواصفات قوية ونفس تصميم نوت 10 بلس ودعم الـ 5G

يُعد هاتفي Redmi K20 أو Mi 9T حسب المكان أو السوق الذي تم طرحه فيه من بين أكثر الأجهزة شعبية للعلامة التجارية الصينية. اليوم، ومع ذلك، لدينا أول نظرة على الجيل القادم في سلسلة Redmi K.

كنا نسمع لبعض الوقت الآن أن العلامة التجارية تعمل على هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وكشفت رئيس مجلس إدارة الشركة Lu Weibing عن بعض المواصفات الأولية ل Redmi K30 خلال المؤتمر الخاص بإطلاق Redmi 8 في الصين.

بالإضافة إلى دعم 5G، سيأتي الهاتف أيضًا بشاشة تحتوي على ثقب صغير ستكون الأولى من Xiaomi. شارك Weibing الفيديو الترويجي القصير الخاص بالجهاز في ملفه الشخصي على منصة Weibo ويبدو أن لديه تصميمًا مشابهًا لـسامسونج جلاكسي S10 + مع كاميرا أمامية مزدوجة في الزاوية اليمنى العليا.

بالانتقال إلى المعلومات المعروفة الأخرى عن الجهاز، سوف يأتي هاتف K30 بدعم مزدوج للاتصال بشبكات الجيل الخامس. هذا يعني أنه سيدعم كُلًا من شبكات SA (الوضع المستقل) والشبكات غير المستقلة (NSA) مع استمرار اعتماد الأخير على البنية التحتية LTE الحالية لبعض المهام مثل الاتصال بين أبراج الخلايا والخوادم. سيتيح ذلك تحسين جودة الاتصال وخفض تكاليف توزيع شبكات الجيل الخامس في مناطق جديدة.

اقراء ايضا : مواصفات Realme X2 Pro

فيما يتعلق بالسعر الخاص بالهاتف، ذكر Weibing أن هاتف K30 لن يكون الهاتف الأقل تكلفة الذي يدعم 5G ولكن سيظل يتبع السياسة المُتبعة من حيث التكلفة المُنخفضة لهواتف العلامة التجارية Redmi. وفقًا لبعض التكهنات، سيأتي الهاتف مدعومًا بمعالج Qualcomm 7250 القادم والذي يدعم شريحتي اتصال 5G.

Khaled Taha

Un escritor de tecnología, entusiasta de la tecnología y un buen seguidor de las novedades en el mundo de los teléfonos inteligentes. He estado trabajando en el campo del periodismo electrónico desde 2013 y hasta ahora he trabajado en muchos sitios técnicos y actualmente estoy trabajando en el sitio web (Review Plus).
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba