Periódico

Una filtración revela en detalle las especificaciones de cada uno de los Vivo S15 y S15 Pro: ¡lanzamiento en mayo!

طرحت العلامة التجارية الصينية سلسلة Vivo S12 بشكل رسمي في شهر ديسمبر من العام الماضي. ولكن بناءً على آخر التسريبات، فمن الواضح أن الشركة تعمل على الجيل الجديد من السلسلة والتي من المحتمل أن تأتي باسم Vivo S15 وتتألف من هاتفين ذكيين جديدين حتى الآن وهما Vivo S15 و S15 Pro ولكن من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف ثالث ضمن نفس العائلة في وقت لاحق باسم Vivo 15 SE.

اليوم لدينا معلومات مهمة حول هواتف هذه السلسلة من المُسرب الشهير Digital Chat Staion على موقع Weibo الصيني والذي أكد على احتواء هاتف Vivo S15 Pro على شاشة OLED والتي ستدعم معدلات تحديث مرتفعة.

تماماً مثل Vivo S12 Pro ستأتي الشاشة بحواف منحنية ولكن سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج DImensity 8100 SoC وسيدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 80 وات.

وفقاً للتسريب، فسوف يحتوي هاتف S15 Pro على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل. من الواضح أن شركة فيفو هي واحدة من الشركات التي تضع اهتمام كامل على دقة كاميرا الصور الشخصية منذ جائحة فيروس كورونا لكي تضمن للمستخدم تجربة مرئية عالية الدقة والجودة أثناء مكالمات الفيديو.

هاتف Vivo S12 باللون الأصفر

أيضاً سيحتوي الهاتف على شريحة NFC ومستشعر الأشعة تحت الحمراء IR Blaster ومحرك خطي. أما بالنسبة لهاتف Vivo S15 القياسي في السلسلة فسوف يحتوي على معالج Snapdragon 870 SoC ولكن هذا هو كل شيء بخصوص الإصدار القياسي حيث لم يشارك المُسرب أي تفاصيل دقيقة حول هذا الهاتف حتى الآن.

أما بالنسبة لهاتف Vivo 15 SE فسوف يأتي بشاشة AMOLED قياس 6.44 بوصة بدقة +FHD مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومعالج ثماني النوى بتردد سرعته 2.8 جيجاهرتز وخيارات تخزين مختلفة تشتمل على 6 أو 8 أو 12 جيجابايت رام بالإضافة إلى سعة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 4650 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع من فيفو بقدرة 66 وات ويوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة. من المتوقع أن يتم الإعلان عن السلسلة في شهر مايو القادم.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba