Periódico

¿Cómo ve el evento de Vivo mañana a través de Internet y qué dispositivos se espera que se anuncien?

من المُقرر أن تعقد شركة فيفو حدث إطلاق جديد عبر الإنترنت غداً الموافق 11 أبريل 2022 في الصين في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت جرينتش أو 1:30 مساءً بتوقيت مصر.

بعد أسابيع كثيرة من الشائعات والتسريبات، من المتوقع أن تكشف الشركة الصينية النقاب عن أول هاتف قابل للطي يحمل شعار علامتها التجارية باسم Vivo X Fold جنباً إلى جنب مع هاتفها الرائد Vivo X Note وأول حاسوب لوحي باسم Vivo Pad.

لم نحصل على رابط الحدث على موقع يوتيوب بعد ولكن يمكنكم مشاهدة المؤتمر على موقع Weibo الصيني من خلال هذا الرابط.

بالرغم من أننا في انتظار الكشف عن الأجهزة الثلاثة غداً إلا أننا قمنا بتجميع أهم وأبرز مواصفات الأجهزة من خلال التسريبات السابقة وسوف نستعرضها لكم في السطور التالية.

مواصفات هاتف Vivo X Fold:-

هاتف Vivo X Fold القابل للطي

من حيث المواصفات، فإن هاتف فيفو القابل للطي متشابه مع جميع الهواتف القابلة للطي التي رأيناها من العلامات التجارية الرائدة المنافسة. تماماً مثل Samsung Galaxy Z Fold 3 و Huawei Mate X2 فمن المتوقع أن يحتوي على شاشة OLED داخلية قياس 8 بوصة دقتها 2K داعمة لتقنية LTPO 3.0 وفي الخارج يوجد شاشة الغطاء قياس 6.53 بوصة بدقة +FHD وسيتم تجهيز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث 120Hz.

تم تصميم الكاميرا الخلفية التي تتكون من إعداد رباعي بالتعاون مع الشركة الرائدة للتقنيات البصرية Zeiss من أجل ضبط ومعايرة ألوان الكاميرا ومن المحتمل أن يكون هذا الهاتف هو أول هاتف قابل للطي يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات وسيتم تجهيزه ببطارية سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات هاتف Vivo X Note:-

مواصفات هاتف Vivo X Note

من المفترض أن هاتف Vivo X Note قادم لكي ينافس الهواتف الذكية الرائدة من الشركات الأخرى مثل iPhone 13 Pro Max و Samsung Galaxy S22 Ultra و Xiaomi Mi 11 Ultra. يأتي الهاتف بهيكل زجاجي وشاشة +QHD قياس 7 بوصة وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي بقدرة 80 وات وشحن لاسلكي بقدرة 50 وات.

من المتوقع أن يتفوق الهاتف في مجال التصوير الفوتوغرافي نظراً لأن الشركة قررت التعاون مع شركة Zeiss من أجل ضبط الكاميرا واستطاعت الشركة أن تطوير شريحة Vivo V1 التي من شأنها تعزيز قدرات التصوير الفوتوغرافي.

مواصفات تابلت Vivo Pad:-

مواصفات تابلت Vivo X Pad

هذا هو أول جهاز لوحي لشركة فيفو والذي من المتوقع أن يعمل بواسطة معالج كوالكم الرائد Snapdragon 870 SoC لتقديم أداء رائد مع جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد الحديثة. التابلت عبارة عن لوحة عرض قياس 11 بوصة دقتها 2.5K بمعدل تحديث 120Hz.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba