Periódico

¡El teléfono Xiaomi 12 Lite 5G llegará pronto con una pantalla de 120 Hz y un procesador SD 778G!

بناءً على تسريبات عديدة فمن المحتمل أن شركة شاومي تعتزم إطلاق هاتف جديد يحمل رقم طراز 2203129G والذي من المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية باسم Xiaomi 12 Lite 5G.

حصل الهاتف مؤخراً على موافقة من قِبل لجنة TENNA الصينية وقد أكدت قائمة الهاتف على موقع TENNA أنه هاتف من الجيل الخامس “5G”.

سيأتي الهاتف بثلاثة متغيرات مختلفة للذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية والتي تشتمل على 6 + 128 جيجابايت و 8 + 128 جيجابايت و 8 + 256 جيجابايت.

سيدعم الهاتف 7 نطاقات 5G وهي كالتالي: (SA: n5 / n7 / n66 / n77 / n78 ؛ NSA: n5 / n7 / n38 / n41 / n66 / n77 / n78).

يدعم هاتف Xiaomi 12 Lite نطاق 5.8GHz من اتصال الواي فاي ويحتوي على شريحة NFC وبلوتوث وشريحتي اتصال SIM.

كاميرا هاتف Xiaomi 12

من المؤكد أن الهاتف يعمل بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12 ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى العديد من الأسواق خلال الفترة القادمة. بعض التقارير تشير إلى أن الهاتف سيكون نسخة معاد تسميتها من الهاتف الأصلي Xiaomi Civi الذي يتم بيعه بشكل حصري في موطن الشركة الرئيسي.

المواصفات المحتملة لهاتف Xiaomi 12 Lite 5G:-

سيحتوي الهاتف على لوحة عرض AMOLED قياس 6.55 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz بحواف منحنية وتمتاز بتصميم الفتحة المركزية المثقبة من أجل كاميرا السيلفي. سيتم تجهيز الشاشة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج.

كشفت قائمة الهاتف على موقع قياس معايير الأداء الشهير GeekBench أنه يعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G 5G وعلى ظهر الهاتف يوجد مستشعر رئيسي Samsung ISOCELL GW3 بدقة 64 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba