Periódico

لأول مرة: هاتف Xiaomi 12 Ultra يحتوي على عدسة منظار تيليفوتوغرافي بتقريب بصري 5x!

بعدما أطلقت شركة شاومي هواتفها الذكية الرائدة Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro، من المُقرر أن تطلق أفضل طراز في السلسلة باسم Xiaomi 12 Ultra خلال وقت قريب جداً. وخلال الأسابيع الماضية تم رصد العديد من التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف. وتفيد آخر التسريبات بأنه سيأتي بإعداد كاميرا مماثل لنفس إعداد الجيل السابق Mi 11 Ultra، حيث سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية ولكن سوف تشملها عدسة منظار تيليفوتوغرافي بمستوى تقريب بصري 5x.

إذا صدقت هذه التسريبات، فهذا يعني أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيكون من إحدى الهواتف الصينية القليلة التي تدعم نطاق التكبير البصري هذا خلال عام 2022. للتنويه: للأسف لا يوجد العديد من الهواتف الذكية المتاحة التي تحتوي على عدسة بمستوى تقريب بصري جيد، حيث يبدو أن معظم الهواتف الصينية متوقفة عند مستوى تكبير 3x أو 3.3x وآخرها هاتف OnePlus 10 Pro الذي تم إطلاقه مؤخراً.

Xiaomi 12 Ultra

هذا يعني أن هاتف شاومي الجديد يحتوي على مستشعر احترافي أفضل من أي مستشعر تقريب متواجد حالياً في جميع الهواتف الصينية.

وفي أخبار ذات صلة، من المتوقع أن تهتم الشركة الصينية بإدراج شريحة Surge داخل XIaomi 12 Ultra ويُقال بأن الشركة تمكنت من تطوير وحدة الكاميرا الخلفية بالتعاون مع شركة Leica optics للبصريات.

وبناءً على أشكال الحافظات المُسربة لهاتف Xiaomi 12 Ultra، يبدو أن الهاتف سيأتي بوحدة كاميرا خلفية دائرية، ومن الأمام يحتوي على فتحة ثقب مركزية لكاميرا الصور الشخصية.

سيحتوي الهاتف على شاشة 2K بلوحة عرض أموليد قياس 6.6 بوصة وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 وسيدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 120 وات وسوف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع. في الختام، لا أحد يعلم ما هو المخطط الزمني لموعد الإعلان عن الهاتف، ولكن العديد من الشائعات تقترح بأنه سيكون رسمياً بعد مهرجان الربيع الصيني بحلول نهاية شهر فبراير القادم.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba