Periódico

Xiaomi lanza el teléfono económico más barato de este año (Redmi 10A) con procesador Helio G25 y una batería enorme

بعد أن أعلنت شركة ريدمي عن كل من Redmi 10 و Redmi 10C في عدة أسواق مختلفة مثل بعض دول آسيا وأفريقيا عادت إلينا العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي من جديد مع وافد أخر على العائلة باسم Redmi 10A والذي تم إطلاقه في موطن الشركة الرئيسي، الصين.

يمتلك الهاتف الجديد نفس التصميم الذي رأيناه على أشقائه الآخرين ولكنه يحتوي على عتاد هاردوير ومواصفات داخلية مختلفة بشكل ملحوظ.

يتم بيع الهاتف في الصين مقابل 649 يوان صيني اي ما يعادل 102$ دولار أمريكي تقريباً وهذا بالنسبة لإصدار 4 + 64 جيجابايت من التخزين. أما بالنسبة للإصدار الثاني بسعة 4 + 128 جيجابايت ويتم بيعه مقابل 799 يوان صيني أي ما يعادل 115$ دولار أمريكي تقريباً. الإصدار الثالث والأخير من الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت ويُباع بقيمة 899 يوان صيني أي ما يعادل 141$ دولار أمريكي تقريباً.

الهاتف متوفر بثلاثة ألوان مثل الفضي والأزرق والأسود وسيكون متاح للبيع اعتبارًا من يوم 31 مارس القادم.

مواصفات هاتف Redmi 10A المُعلن عنها بالتفصيل:-

مواصفات هاتف Redmi 10A

يحتوي الهاتف الجديد على شاشة LCD قياس 6.52 بوصة على شكل قطرة ماء بدقة +HD أبعادها 1600×720 بكسل بمعدل سطوع عالي تبلغ ذروته 400 نقطة ضوئية مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو وكاميرا واحدة خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بواسطة معالج ميديا تيك الاقتصادي Helio G25 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت مع تخزين يصل إلى 128 جيجابايت ولكن من المفترض أن سعة التخزين لن تشكل مصدر قلق بالنسبة للمستخدم نظراً لاحتواء الهاتف على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD والتي تسمح بزيادة التخزين حتى 512 جيجابايت كحد أقصى.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن القياسي بسرعة 10 وات ويحتوي الهاتف على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ويعمل بواجهة MIUI 12..5 المستندة على أندرويد 12.

Ibrahim Turqui

Llevo años trabajando en la prensa electrónica y tengo pasión por leer y escribir sobre diversas novedades técnicas. Me encontrarás escribiendo sobre computadoras, teléfonos inteligentes, sistemas operativos, aplicaciones e incluso redes e Internet. Siempre me esfuerzo por proporcionar contenido visual elegante y simple que se adapte a los seguidores de la tecnología en nuestro mundo árabe.
Suscribir
Notificar de
0 comentarios
Comentarios en línea
Ver todos los comentarios
Botón volver arriba