عروض وكوبوناتاندرويدايفون و IOSتطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون و IOS

حمل تطبيق فارفيتش للحصول على أقوى عروض الموضة في مهرجان الجمعة البيضاء

مع بدء فاعليات مهرجان التسوق الأكبر عالمياً “بلاك فرايداي”خلال الأيام القليلة القادمة يبرز تطبيق فارفيتش ضمن أفضل تطبيقات الموضة والأزياء التي يمكن أن تحصل من خلالها على أقوى عروض الجمعة البيضاء بخصومات تصل إلى 70% على أحدث أزياء واكسسوارات 2020، والتي تشمل منتجات مميزة لنحو ثلاثة آلاف برند ودار أزياء عالمية، وذلك من خلف شاشة هاتف الصغيرة وتجنب الوقوع في الإزدحام الذي يملأ المولات ومراكز التسوق خلال هذه الفترة، والاكتفاء بتطبيق فارفيتش الذي يعمل على نظام التشغيل أندرويد، أو نظام ios بشكل مجاني.

يتميز تطبيق فارفيتش بكونه صديقاً لك في اختيار أحدث إطلالاتك، وترشيح أفضل عروض الجمعة البيضاء علي منتجات دور الأزياء العالمية مثل الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات ومنتجات الجمال والموضة، كما أنه يُعد من أبسط البرامج التي يمكن أن تتعامل معها خلال رحلة التسوق الخاصة بك في ظل التنزيلات الهائلة لملايين المنتجات التي تصدرها شركات الأزياء والموضة العالمية، وتتمكن من خلاله الحصول على ما تشاء من خلال نقرة على التطبيق الإلكتروني.

تطبيق فارفيتش

يتيح لك التطبيق الذي اكتسب ثقة أكثر من مليون مستخدم استقبال أحدث التصميمات والإصدارات لدور الأزياء العالمية ، وذلك من خلال البحث على التطبيق باسم العلامة التجارية التي ترغب في الشراء منها، وتبحث عن عروض الجمعة البيضاء للإطلاع على أحدثها في مختلف التصنيفات، والتي تشمل الحقائب والأزياء والاكسسوارات والبرفانات والأحذية وغيرها من التصنيفات.

مع اتساع شريحة المنتجات التي يمكنك الحصول عليها خلال فاعليات الجمعة البيضاء وتعددها، يساعدك التطبيق في إعداد قائمة الأمنيات الخاصة بك “wish list”، حيث يمكنك وضع المنتجات التي نالت اعجابك خلال عملية التصفح، ومن ثم تقوم باختيار القطع التي ترغب في شرائها بعض المفاضلة بينها، وإجراء عملية التسوق من خلال التطبيق، والحصول على المنتج عند باب منزلك في أي مكان بالعالم.

ويتميز التطبيق بخدمة دعم فني وخدمة عملاء قوية، حيث يمكنك الرجوع إلى إدارة التطبيق والاتصال المباشر بهم من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني في حالة حدوث أي مشكلة أو حتي الاستفسار عن أي شئ، كما يساعدك التطبيق في اختيار المقاسات الأنسب لك عن طريق قائمة إرشادات المقاسات التي يملكها التطبيق.

أبرز البرندات العالمية التي يمكنك شراء منتجاتها خلال مهرجان الجمعة البيضاء

يمتلك التطبيق ملايين المنتجات التي تصدرها نحو 3 آلاف دار أزياء عالمية، الأمر الذي يُتيح لك تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها، والتي تشمل فئات مختلفة مثل الاكسسوارات والملابس والأحذية والحقائب ومنتجات الصحة والجمال.

وتنتج هذه المنتجات التي قمت بتفعيل عروض الجمعة البيضاء بواسطة أشهر البرندات العالمية مثل أديداس وجيفينشي وبرادا وفندي ومايكل كروس وقوتشي ولويس فيتون وغيرهم من دور الأزياء العالمية.

مميزات التسوق من “فارفيتش” خلال الجمعة البيضاء

يمنحك التسوق عن طريق تطبيق فارفيتش الإلكتروني عدد كبير من المزايا يتمثل أبرزها في توفير الوقت والجهد، حيث يساعدك على اختيار المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال شاشة الهاتف الصغيرة بعد التصفح بين صفحات التطبيق واختيار المنتجات التي تتناسب مع تفضيلاتك ومن ثم عمل صفقة شراء بأسعار وتنزيلات كبيرة خلال فاعليات الجمعة البيضاء، وذلك بدلاً من ضياع الوقت وبذل مجهود كبير في النزول للمتاجر التقليدية ومراكز التسوق في ظل الإزدحام الكبير الذي تشهده فاعليات الجمعة البيضاء.

كما يتميز التطبيق بالإشعارات التي يرسلها لك بشكل لحظي عند وجود عرض جديد أو تخفيضات في ظل العروض الهائلة التي تنتشر خلال فاعليات الجمعة البيضاء، والتي تتطلب متابعتها أولاً بأول لاقتناص الصفقة المثلى من حيث الشكل والسعر والخامة، وتصل العروض التي يرسلها لك التطبيق لتنزيلات بنحو 70% خلال فترة محدودة.

ويتسم التطبيق بتنوع كبير في المنتجات التي يُقدمها خلال فاعليات الجمعة البيضاء، والتي تتناسب مع مختلف الأزواق والأعمار، وتتماشى مع جميع الميزانيات، ومن ثم يمكنك وضع هذه المنتجات في قائمة الأمنيات لحين انتهاء جولتك التسويقية والاختيار من بينهم في النهاية.

حمل التطبيق لهواتف اندرويد و IOS من الرابط التالي : farfetch

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى