اخبار

OPPO Find X3 Pro بحواف منحنية وشاشة مثقوبة وكاميرا تشبه ايفون 12

سيتم إطلاق OPPO Find X3 و X3 Pro في مارس 2021 بمعالج Snapdragon 888

هاتف OPPO Find X3 Pro هو أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة لهذا العام (2021). بالنظر إلى أن الطراز السابق OPPO Find X2 Pro حاز على العديد من المراجعات الإيجابية ونال إعجاب المستخدمين، فهذا ليس مفاجئًا ان يكون X3 Pro من أكثر الهواتف انتظارًا هذا العام.

إذا كنت تتساءل كيف سيبدو الهاتف، فأنت في المكان الصحيح حيث تم تسريب الصور الرسمية للهاتف بواسطة المسرب التقني Evan Blass.

كما هو موضح في الصور بالأعلى، يبدو إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية وكأنه نسخة طبق الأصل من iPhone 12 Pro Max لكن بدلاً من إطار بارز، تبنت OPPO نهجًا فريدًا إلى حد ما مما يجعل التصميم أكثر انسيابيه. قد لا يحبه الجميع، ولكنه مختلف عن التصميمات التي شاهدناها سابقًا.

تصميم الهاتف

وفقًا للصور السابقة، يتمتع OPPO Find X3 Pro بمظهر ممتاز مع حواف منحنية، وفتحة مثقبة في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا الصور الشخصية (كاميرا السيلفي).

زر الصوت متواجد على اليسار، بينما زر الطاقة أو زر التشغيل الرئيسي متواجد على الجانب الأيمن. يبدو أن الجزء العلوي يحتوي على ميكروفون ثانوي لإلغاء الضوضاء أثناء تسجيل مقاطع الفيديو.

اللوحة الخلفية الفريدة منحنية تدريجيًا نحو وحدة الكاميرا، وتحمل الكاميرا تصميم مشابه إلى حد ما لتصميم كاميرا iPhone 12 Pro Max كما ذكرنا بالأعلى، ولكن الاختلاف يأتي في الإطار البارز للكاميرا.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 برو

OPPO Find X3 Pro سيكون متاحًا بخيارات ألوان الأسود والأبيض والأزرق والذهبي. هذا كل ما يمكننا جمعه من الصور السابقة حول التصميم.

مواصفات OPPO Find X3 Pro (تسريبات)

من المتوقع أن يصل الهاتف في أواخر مارس أو أوائل أبريل إلى جانب طرازين آخرين، Find X3 Neo و Find X3 Lite ويعرف أيضًا باسم Oppo Reno 5. لا يوجد معلومات حول Find X3 الطراز القياسي، لكن نتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات حول الطراز القياسي قريبًا.

وفقًا لإيفان بلاس، يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل مع معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز.

يوجد أيضًا ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية. تشتمل الكاميرات الرباعية على كاميرتين من سوني بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل توفر تقريب 25×.

الهاتف يدعم الشحن السريع (SuperVOOC 2.0) ويدعم أيضا الشحن اللاسلكي السريع.

كشف تسريب سابق أن Find X3 Pro سيحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وشحن سلكي سريع 65 وات، وشحن لاسلكي سريع 30 وات، وNFC مزدوج يتيح لك الدفع ليس فقط مع الجزء الخلفي ولكن أيضًا مع شاشة.

شيماء عبد الرحمن

متابعه جيده بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لموقع ريفيو بلس. اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى