اخباراخبار العاب الفيديو

Fortnite تقدم حدث جديد 31 أكتوبر مع تحديات ومكافئات ووضعًا خاصًا جديدًا

يبدو ان Fortnite: Battle Royale تثير حدثًا آخر، ظهر تغريدة على حساب Twitter الرسمي لـ Fortnite صورة ملثّفة عليها تعليق “مواجهة خوفك”. كما يسقط وقتًا لتوقع الحدث: 29 أكتوبر في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

على الرغم من أن الصورة لا تعطي الكثير مما يمكن توقعه من حدث هذا العام. قدم حدث العام الماضي، والذي يحمل عنوان “Fortnitemares”، وضعًا خاصًا جديدًا وتحديات ومكافآت عديدة، ستبدأ فترة التوقف لهذا الحدث في الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر، 4 عصرا بتوقيت السعودية.

Fortnite وأهم المميزات فى التحديث الجديد

كانت لعبة Fortnite أكثر من مجرد لعبة معركة ملكية منذ فترة طويلة، وتبحث Epic دائمًا عن طرق لتوظيف الأشياء. بالنسبة لمهرجان Fortnitemares لهذا العام، أضاف المطور نظرة جديدة من خلال تضمين مدرب في Battle Royale.

المدرب الجديد هو Storm King وعليه أن يبدو مألوفًا لكل من لعب الحدث السابق Fortnite: Save the World الذى جاء مؤخرًا. في إصدار Battle Royale من المعرك.

يسقط حوالي 20 لاعبًا على الخريطة باتجاه الجزيرة الوسطى. بعد بضع ثوانٍ، تفرخ العاصفة الملك نفسه، ويستخدم آليات مماثلة مشابهه لابن عمه لكى ينقذ العالم.

يتعين على اللاعبين أن يتفاجأوا حول أشعة الطاقة الخاصة به، والشهب المتساقطة، وجيش الزومبي المخيف، كل ذلك أثناء التقاط الطلقات في الأماكن الضعيفة التي تظهر على جسمه.

بعد تدمير االثلاث مواقع التى يتم تحديدها فى جسمة، ستحصل على فرصة لإلحاق الضرر به مباشرة.

تشبه معركة مدرب Fortnite تقريبًا المعارك التي دارت طوال سنوات في ألعاب مثل World of Warcraft و Destiny. هذه أحداث PVE أكبر من المعتاد وتتطلب من اللاعبين العمل معًا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى