Actu

رصد هواتف Black Shark 5 على منصة GeekBench يكشف عن بعض مواصفاتهم الرئيسية!

تم رصد هواتف شاومي الموجهة لهواة الألعاب Requin noir 5 Et Requin noir 5 Pro على منصة GeekBench مؤخراً واتضح أن هذه الهواتف تحتوي على شرائح كوالكم الرائدة Snapdragon 870 SoC من أجل Black Shark 5 في حين أن هاتف Pro يحتوي على شريحة كوالكم الجديدة Snapdragon 8 Gen 1 SoC. ومن المقرر أن يتم إطلاقهم في موطن الشركة الرئيسي، الصين، يوم 30 مارس المُقبل.

تمكن هاتف Black Shark 5 Pro من تحقيق أعلى معدل نتيجة في الاختبارات المعيارية حيث سجل الهاتف 1237 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية، في حين أنه تمكن من تحقيق 3750 نقطة في مجموعة الاختبارات المستندة على تعدد النوى. بينما سجل Black Shark 5 حوالي 1000 نقطة و 3000 نقطة تقريباً في مجموعة الاختبارات.

هواتف Black Shark 5 على منصة GeekBench

اليوم ظهر مقطع فيديو على موقع Weibo والذي اتضح من خلاله أن هاتف Black Shark 5 يحتوي على أزرار الكتف المخصصة للألعاب والتي تسمح بتوفير مزيداً من التحكم أثناء اللعب وخاصة أثناء ممارسة ألعاب منظور الشخص الأول أو ألعاب سباق السيارات.

يحتوي هاتف Black Shark 5 Pro على شاشة قياس 6.7 بوصة عبارة عن لوحة عرض OLED بدقة 2400×1080 بكسل بمعدل تحديث 144Hz وسيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت.

أما بالنسبة لهاتف Black Shark 5 فهو يعمل بواسطة معالج Snapdragon 870 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسيتم تجهيز الهاتف ببطارية بسعة 4650 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 120 وات.

هذا هو كل ما لدينا الآن عن هواتف الألعاب القادمة من شركة شاومي والتي نتوقع إطلاقها يوم 30 مارس القادم. من المحتمل أيضاً أن نحصل على مزيد من التفاصيل حولها قبل موعد الإطلاق.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page