Actu

اعتماد تابلت سامسونج Galaxy Tap A8 بشهادة Bluetooth SIG – الإطلاق أصبح وشيكاً

في شهر أكتوبر الماضي كنا قد حصلنا على مجموعة من الصور المستندة على عروض CAD لتابلت سامسونج المنتظر Galaxy Tap A8، ولكن اليوم حصلت شركة سامسونج على موافقة رسمية من قبل سلطة Bluetooth SIG من أجل إطلاق التابلت إلى الأسواق، مما يعني أننا أصبحنا على مقربة من الإعلان عنه بشكل رسمي.

لقد ظهر تابلت سامسونج Galaxy Tap A8 على منصة Bluetooth SIG برقم طراز SM-X205، ولكن لا تحتوي القائمة على أي تفاصيل متعلقة بماوصفات الحاسوب اللوحي، سوى أنها تؤكد فقط على دعم التابلت لاتصال بلوتوث 5.

من خلال التسريبات التي تم نشرها مؤخراً، نستطيع التنبؤ بأن التابلت يحتوي على شاشة بلوحة عرض TFT قياس 10.4 بوصة بدقة +1920×1200 FHD ومن المُحتمل أن يحتوي على معالج Unisoc T618 الذي تم رصده مع تابلت HTC A100.

Galaxy Tap A8

تشير الشائعات إلى أن تابلت Galaxy Tab A8 سيأتي بثلاثة خيارات مختلفة من حيث سعة التخزين: الخيار الأول بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وطراز أخر 4 + 64 جيجابايت، وطراز أخر 4 + 128 جيجابايت وسوف يحتوي على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

يتم تشغيل التابلت ببطارية بلغت سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط – فقط تذكر أنها مجرد تسريبات وشائعات وليست المعلومات الدقيقة حول مواصفات التابلت، فمن المتوقع أن يأتي بمواصفات مختلفة قليلاً عن تلك التي نسردها عليكم الآن.

من المحتمل أن تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستكتفي بمستشعر دقته 5 ميجابكسل.

سيتضمن الجهاز اتصال واي فاي وشبكة LTE وسيأتي بألوان الذهبي والفضي والرمادي. للأسف لا توجد أي معلومات حول كيفية التسعير، ولكن نظراً لاعتماده من قِبل شهادة Bluetooth SIG، فمن الوارد جداً أن يتم الكشف عنه رسمياً خلال الشهر الجاري أو في أوائل شهر ديسمبر.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page