Avertissement: mysqli_query() : (HY000/1194) : La table 'wp_trp_gettext_fr_fr' est marquée comme étant en panne et doit être réparée dans /home/review-plus.com/public_html/wp-includes/class-wpdb.php en ligne 2349
رصد هاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate X3 على منصة TENNA يكشف عن مواصفاته الرئيسية! – ريفيو بلس
Actu

رصد هاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate X3 على منصة TENNA يكشف عن مواصفاته الرئيسية!

في وقت مبكر من الشهر الجاري صدرت عدة تقارير مختلفة تؤكد على أن شركة هواوي تعمل بالفعل على هاتف جديد قابل للطي باسم Huawei Mate X3 واليوم قام أحد المُسربين بنشر تدوينة جديدة على موقع Weibo يكشف فيها عن أبرز وأهم مواصفات الهاتف الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، فلقد تم رصد هاتف Mate X3 على منصة TENNA الصينية مما يعني أنه حصل على موافقة من قِبل السلطة الصينية من أجل إطلاقه في الأسواق.

بناءً على التسريب، فإن الهاتف القابل للطي الجديد لشركة هواوي سيأتي بتصميم رياضي مزود بشاشة عرض ذات معدلات تحديث عالية وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج الشركة الخاص Kirin 9000 SoC، جنباً إلى جنب مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وسيعمل التابلت بواجهة HongMeng OS المستندة على نظام HarmonyOS 2.0.1.

هاتف Huawei Mate X2

لم يتطرق التسريب للحديث عن الجدول الزمني المحدد لموعد إطلاق هاتف Huawei Mate X3 ولكن الجدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف برقم طراز PAL-AL00 على قاعدة بيانات هيئة CMIIT في وقت لاحق من شهر مارس الجاري، بالإضافة إلى حقيقة أن الهاتف حصل على موافقة من قِبل سلطة TENNA – جميع هذه الدلالات تشير إلى احتمالية اقتراب موعد إطلاقه.

للأسف الشديد، تماماً مثله مثله هاتف Huawei Mate X2، هاتف Huawei Mate X3 هو هاتف من الجيل الرابع ولن يدعم شبكات الجيل الخامس. هاتف Mate X2 جاء بشاشة خارجية OLED قياس 6.45 بوصة بمعدل تحديث 90Hz وشاشة داخلية قابلة للطي OLED قياس 8 بوصة بمعدل تحديث 90Hz ويعمل الهاتف بواسطة معالج Kirin 9000 SoC أيضاً ويستمد الهاتف طاقته القصوى من بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 55 وات.

لذا، من المحتمل أن يعتمد هاتف Huawei Mate X3 على العديد من مواصفات هاتف الجيل الماضي، ولكن لا يمكننا الجزم على أي شيء حتى نرى الهاتف على أرض الواقع ومن المتوقع أن يكون هذا خلال وقت قريب جداً.

ابراهيم التركي

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page