Actu

شركة انفنيكس تُطلق هاتف Infinix Smart 6 Plus بمواصفات متواضعة وسعر اقتصادي

أطلقت شركة انفنيكس لتوها هاتف جديد في الخارج والذي جاء باسم Inifinix Smart 6 Plus ويمتاز الهاتف الجديد بتصميم مشابه لهاتف Infinix Smart 6 الأصلي ولكنه يحتوي على شريحة معالجة مختلفة.

تبلغ تكلفة هاتف Smart 6 Plus حوالي 147$ دولار أمريكي أي ما يعادل 2600 جنيهاً مصرياً تقريباً ولكنه لم يصل إلى مصر بعد.

الهاتف متوفر باللون البنفسجي ولون المحيط الأزرق والقطبي الأخضر والأخضر الفاتح. يحتوي الهاتف على شاشة عملاقة قياس 6.6 بوصة بدقة +HD بنسبة عرض إلى ارتفاع بلغت 20:9 أبعادها 1600×720 بكسل بمعدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz.

على ظهر الهاتف توجد كاميرا مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابكسل مصحوبة بعدسة QVGA وتدعم الكاميرا الخلفية القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

هاتف Infinix Smart 6 Plus

يتم تشغيل هاتف Infinix Smart 6 Plus بواسطة معالج ميديا تيك المتواضع Helio A22 SoC الذي يعمل بتردد سرعته 2 جيجاهرتز مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجابايت ولديه فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة microSD التي تتسع حتى 128 جيجابايت كحد أقصى.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ولكن لم يتم التطرق إلى الحديث عن سرعة الشحن المدعومة وبالتالي من المتوقع أن الهاتف يدعم الشحن القياسي بسرعة 10 وات فقط. يحتوي الهاتف على فتحة Micro-USB للشحن ونقل البيانات مع الأجهزة الخارجية ويحتوي على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم.

أيضاً ستجد على ظهر الهاتف مستشعر لبصمات الأصابع من أجل تأمين وإلغاء تأمين قفل الهاتف ويعمل الهاتف بنظام Android 11 Go Edition.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page