Avertissement: mysqli_query() : (HY000/1194) : La table 'wp_trp_gettext_fr_fr' est marquée comme étant en panne et doit être réparée dans /home/review-plus.com/public_html/wp-includes/class-wpdb.php en ligne 2349
تسريب مواصفات هاتف Oppo K10 Pro - قد يتم إطلاقه بشعار شركة OnePlus! – ريفيو بلس
Actu

Fuite des spécifications du téléphone Oppo K10 Pro - il pourrait être lancé avec le logo OnePlus !

جميعنا على يقين أن شركة أوبو تعمل على سلسلة Oppo K10 في الوقت الحالي والتي تتألف من هاتفين ذكيين جديدين حتى الآن وهما Oppo K10 Et Oppo K10 Pro.

بناءً على تسريب جديد صادر من إحدى المواقع الأوروبية فمن المحتمل أن يتم إطلاق هذه السلسلة بشعار شركة OnePlus بدلاً من Oppo – أو على الأقل من الممكن أن يحدث هذا الأمر في بعض الأسواق بعينها. على كل حال، لقد نشر المُسرب المواصفات الكاملة لهاتف Oppo K10 Pro والتي سوف نتعرف عليها معكم من خلال السطور التالية.

مواصفات هاتف Oppo K10 Pro المحتملة:-

مواصفات هاتف Oppo K10 Pro

يحتوي هاتف Oppo K10 Pro على شاشة AMOLED قياس 6.62 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz. ستمتاز الشاشة بتصميم فتحة الثقب المركزية لإيواء كاميرا السيلفي وسوف تتضمن ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج.

الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل. بينما يحتوي الجانب الخلفي على مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل كعدسة رئيسية مدعومة بنظام التثبيت البصري OIS مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكمايار ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

من المؤكد أن الهاتف يعمل بأحدث إصدار من واجهة ColorOS المستندة على نظام أندرويد 12. سيتم تجهيز الهاتف بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 888 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 / 12 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

المسؤول عن تمرير الطاقة إلى الهاتف بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وهي تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات.

في حين أن طراز Pro سيأتي بمعالج Snapdragon 888 SoC إلا أن الطراز الأساسي Oppo K10 سيأتي بمعالج Dimensity 8000 SoC. في النهاية، من المحتمل أن يتم إطلاق الهواتف الجديدة في وقت ما من الشهر الجاري.

ابراهيم التركي

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page