Avertissement: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_trp_gettext_fr_fr' is marked as crashed and should be repaired in /home/review-plus.com/public_html/wp-includes/class-wpdb.php en ligne 2349
OPPO PCGM10 - إصدار جديد ينضم لعائلة Oppo K9 يظهر على منصة TENNA مع رصد مواصفات الهاتف! – ريفيو بلس
Actu

OPPO PCGM10 – إصدار جديد ينضم لعائلة Oppo K9 يظهر على منصة TENNA مع رصد مواصفات الهاتف!

حتى الآن أطلق العملاق الصيني، أوبو – Oppo، ثلاث إصدارات بعائلة Oppo K9، والتي تضمنت كل من Oppo K9 و Oppo K9 Pro و Oppo K9sv، ومن الواضح أن الشركة تستعد لطرح هاتف جديد ضمن نفس العائلة خلال الشهر الجاري في موطنها الرئيسي.

اليوم، تم رصد هاتف باسم PCGM10 تابع لشركة أوبو على منصة الاعتماد الصينية TENNA، ومن خلال شهادة الاعتماد يتضح لنا شكل وتصميم الهاتف الجديد.

مواصفات هاتف Oppo PCGM10 التي ظهرت على منصة TENNA:-

OPPO PCGM10

يحتوي هاتف Oppo PCGM10 على شاشة قياس 6.5 بوصة بلوحة عرض IPS LCD دقتها +FHD بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. وعلى الغطاء الخلفي تتواجد وحدة التصوير الرئيسية المدرجة بداخل نتوء مستطيل الشكل في الزاوية العليا اليسرى وشعار K-09 مطبوع في الجهة اليمنى العليا، وبأسفل الظهر علامة أوبو التجارية.

أبعاد الهاتف قياساتها 162.5 × 74.8 × 8.8 ويزن 191 جرام فقط. للأسف لم يتم ذكر نوع المعالج المستخدم في هاتف Oppo PCGM10، ولكنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، مع متغيرات أخرى بسعة 6 أو 8 جيجابايت. ومساحة التخزين الداخلية تبدأ مع سعة 128 جيجابايت وتنتهي مع سعة 256 جيجابايت، بدون ذكر وجود فتحة لقارئ بطاقات microSD.

هذا لا يعني أن الهاتف لا يحتوي على فتحة لبطاقات MicroSD بشكل مؤكد، ولكن فقط الصورة ليست واضحة بشكل جلي من خلال المواصفات المُسربة على منصة TENNA.

يحتوي الهاتف على بطارية 4880 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنه سيتم تسويقها على كونها 5000 مللي أمبير كسعة نموذجية، ومن المحتمل أن تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط – فهذا ما تم رصده على شهادة 3C الصينية سابقاً.

لسوء الحظ، لا نعلم ما هو الاسم الحقيقي لهاتف Oppo PCGM10، ولكن نظراً لحصول الهاتف على شهادة اعتماد TENNA، فلابد وأننا اقتربنا جداً من موعد الإعلان عنه بشكل رسمي، ربما قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ابراهيم التركي

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page