Actu

Pour les utilisateurs de classe économique - le Poco C4 avec interface MIUI 13 reçoit la certification de la FCC

بدأت تسريبات هاتف Poco C4 في الظهور من شهر يناير الماضي والتي أشارت إلى أنه سيحل محل هواتف العام الماضي Poco C3 Et Poco C31 وقد يكون الهاتف عبارة عن نسخة معاد تسميتها من الهاتف الأصلي Redmi 10C. تم اعتماد الهاتف الذكي من قِبل لجنة FCC وهي لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية مما يعني أن الهاتف على وشك الظهور في الأسواق.

يحمل هاتف Poco C4 رقم طراز 220333QPG وحسب قائمة الهاتف على موقع FCC فتبلغ أبعاده 167.18×76.87 مم ويدعم شبكة واي فاي مزدوجة النطاق ويدعم الشحن القياسي بسرعة 10 وات.

يعمل الهاتف بواسطة واجهة MIUI 13 ولكن لم يتم ذكر مما إذا كانت هذه الواجهة مستندة على نظام أندرويد 11 أم أندرويد 12.

ولكن بما أن الهاتف عبارة عن نسخة مُعاد تسميتها من الهاتف الأصلي Redmi 10/Redmi 10C فمن المحتمل أن يأتي بمواصفات متطابقة ولكن على الأرجح سيأتي الهاتف بتصميم خلفي مختلف وبعض الاختلافات الطفيفة في الميزات والمواصفات.

يحتوي هاتف Redmi 10C على شاشة قياس 6.71 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض LCD بدقة +FHD مزودة بشق على شكل قطرة ندى لإيواء الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكم الاقتصادي Snapdragon 680 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي من النوع LPDDR4X وذاكرة تخزين من النوع UFS 2.2 وواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 11 ولديه كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصحوباً بعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

أيضاً يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف، ويستمد طاقته من بطابقة عملاقة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page