Actu

ريلمي تتجهز للإعلان عن تابلت Realme Pad Mini بشاشة 8.7in وبطارية 6400 مللي أمبير!

طرحت شركة ريلمي أول حاسوب لوحي يعمل شعارها في شهر سبتمبر من العام الماضي ولقبته باسم Realme Pad. اليوم، تدّعي بعض المصادر أن عروض تابلت Realme Pad Mini بدأت في التسرب وسيكون التابلت الجديد ما هو إلا مجرد نسخة أصغر حجماً من تابلت Realme Pad.

بناءً على التسريب، يبدو أن تصميم الحاسوب اللوحي الصغير متشابه إلى حد كبير مع الحاسوب اللوحي الأصلي. ولكن ستجد على Realme Pad Mini شاشة 8.7 بوصة بدلاً من شاشة 10.4 بوصة المتواجدة على تابلت Realme Pad.

التسريب لم يتضمن أي عروض للجانب الأمامي من التابلت، ولكن على الأرجح سيأتي بتصميم متطابق مع التابلت الأصلي، بحيث سيحتوي على حواف نحيفة للغاية. ولكن هذه المرة سيتم تشغيل التابلت بمعالج UNISOC T616 SoC الذي من المفترض أن يقدم أداء مماثل لأداء معالج MediaTek Helio G80 المسؤول عن تشغيل تابلت Realme Pad.

بناءً على التسريب، يحتوي التابلت على نطاقات الهوائي في الجانب بالقرب من الكاميرا، على الرغم من أن الصور هذه تؤكد على تواجدها في الجزء العلوي والسفلي فقط.

المواصفات المحتملة لتابلت Realme Pad Mini:-

Realme Pad Mini
  • l'écran: لوحة عرض LCD قياس 8.7 بوصة
  • Guérisseur: UNISOC T616 ثماني النوى بتردد أساسي سرعته 2.0 جيجاهرتز يحتوي على وحدة معالجة رسومية Mali-G57
  • À la mémoire vive et de stockage: 3 + 32 جيجابايت / 4 + 64 جيجابايت / فتحة توسعة لقارئ بطاقات الذاكرة microSD
  • Caméra arrière: مستشعر بدقة 8 ميجابكسل
  • caméra frontale: مستشعر بدقة 5 ميجابكسل
  • سُبل الاتصال: 4G LTE (optional), Wi-Fi 802.11 ac (2.4GHz/5GHz), Bluetooth 5.0, GPS, GLONASS, USB 2.0 Type-C
  • الوزن والأبعاد: سُمك التابلت 7.6 مم
  • la batterie: سعته 6400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات
  • السعر والتوفر: للأسف لا توجد لدينا أي معلومات حول سعر ووقت توفر تابلت Realme Pad Mini، ولكن على الأرجح سيتم إطلاقه خلال النصف الثاني من عام 2022.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page