Actu

Realme prévoit de lancer prochainement le téléphone Realme Q5 Pro, et voici ses spécifications potentielles !

خلال الأسبوع الماضي تم اعتماد هاتف جديد لشركة ريلمي في الصين برقم طراز RMX3372. اليوم أكدت الشركة بشكل رسمي على أنها تستعد من أجل الإعلان عن هاتف جديد من سلسلة Realme Q وقد صرحت الشركة بمعلومات تفيد بأنها تمكنت من بيع أكثر من 2 مليون وحدة من سلسلة العام الماضي Realme Q3.

ويُقال أن ريلمي تعاونت مع علامة تجارية أمريكية شهيرة متخصصة في الموضة وتشتهر بصناعة الأزياء والأحذية من أجل تطوير هاتف Realme Q5 Pro.

من خلال الصورة التي نشترها الشركة يتضح أن الجانب الخلفي على الهاتف القادم يأتي بتصميم يشبه طاولة الشطرنج باللونين الأصفر والأبيض لكي يتطابق مع شكل ولون الحذاء.

الكاميرا الخلفية عبارة عن إعداد رباعي وهو ما يتعارض مع صور الهاتف المُسربة مع على مواقع الشهادات التي كشفت عن وجود إعداد كاميرا ثلاثي. بالتأكيد الصورة التي نشرتها شركة ريلمي هي الأكثر صحة، ومع ذلك سننتظر لرؤية الهاتف على أرض الواقع لكي نتأكد بأعيننا.

المواصفات المحتملة لهاتف Realme Q5 Pro:-

مواصفات هاتف Realme Q5 Pro المحتملة
  • l'écran: قياس 6.62 بوصة بدقة +FHD أبعاد عرضها 2400×1080 بكسل عبارة عن لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz مع دعم لمرئيات +HDR10.
  • Guérisseur: Qualcomm Snapdragon 870 SoC يحتوي على وحدة معالجة رسومية Adreno 650
  • À la mémoire vive et de stockage: 8 جيجابايت رام LPDDR5 + ذاكرة تخزين 128 جيجابايت UFS 3.1 أو 8 جيجابايت رام + ذاكرة تخزين 256 جيجابايت
  • Système d'exploitation: واجهة Realme UI 3.1 المستندة على نظام أندرويد 12
  • Segment de ligne: ثنائي الشريحة
  • Caméra arrière: مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 + وحدة إضاءة Flash LED + عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية مجالها 119 درجة بفتحة عدسة f/2.2 + عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2
  • caméra frontale: مستشعر بدقة 16 ميجابكسل
  • Fonctionnalités supplémentaires: Scanner d'empreintes digitales à l'écran
  • الوزن والأبعاد: 162.9×75.8×8.56 مم ويزن الهاتف 194.5 جرام
  • سُبل الاتصال: 5G SA/ NSA, Dual 4G VoLTE, Wi-Fi 6 802.11 ax, Bluetooth 5.2, GPS (L1 + L5)/ GLONASS / Navic/ QZSS/ Galileo, NFC, USB Type-C
  • la batterie: سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات

من المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف Realme Q5 Pro في وقت ما خلال شهر أبريل الجاري.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page