Actu

ريدمي تعتزم إطلاق إصدار 5G من هاتف Redmi Note 11S

أطلقت شركة شاومي سلسلة Redmi Note 11 في السوق العالمية خلال شهر يناير الماضي وتتألف العائلة من ثلاثة هواتف وهي كالآتي: Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro 5G Et Redmi Note 11S وكما هو موضح من أسماء الهواتف فإن الطراز الوحيد الذي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G هو هاتف Redmi Note 11 Pro ولكن الطرازين الأخريين هما في الواقع هواتف 4G.

من الواضح أن شاومي تريد توسيع تشكيلتها لهواتف 5G التي تستهدف الطبقة الاقتصادية وأصحاب الميزانيات المحدودة، حيث تم رصد هاتف Redmi Note 11S 5G مؤخراً على قاعدة بيانات IMEI.

بناءً على التقرير الصادر عن إحدى المواقع الأجنبية فإن الهاتف الجديد يحمل رقم طراز K16B على قاعدة بيانات IMEI وهذا الرقم مشابه لرقم طراز K16A الخاص بهاتف POCO M4 Pro 5G ونسخة Redmi Note 11 5G التي تم إطلاقها في الصين. وبالتالي من المحتمل أن يأتي هاتف Redmi Note 11S 5G بمواصفات متطابقة مع هذين الهاتفين.

Redmi Note 11S

الطراز الوحيد المدعوم بتقنية شبكات الجيل الخامس في عائلة Redmi Note 11 المتواجد في الأسواق العالمية مدعوم بمعالج كوالكم Snapdragon 695 وهو معالج اقتصادي. على الأرجح تخطط شاومي من أجل توفير طراز أخر بإحدى شرائح ميديا تيك Dimensity الداعمة لتقنية 5G.

كل من POCO M4 Pro 5G و Redmi Note 11 5G الإصدار الصيني يحتويان على شريحة Dimensity 810 وعلى الأرجح سيأتي هاتف Redmi Note 11S 5G بنفس هذه الشريحة.

على كل حال، مع رصد رقم طراز الهاتف على قاعدة بيانات IMEI فمن المُرجح أن الشركة تعتزم إطلاقه خلال وقت قريب ومن المحتمل أن نحصل على المزيد من المعلومات عن هذا الهاتف خلال الفترة المقبلة.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page