Actu

تعرف على سعر Redmi Note 11 في السوق العالمية قبل إطلاقه!

ستبدأ سلسلة Redmi Note 11 في الوصول إلى الأسواق غير الصينية ابتداءً من اليوم. حيث من المتوقع أن تُطلق شركة ريدمي هاتف Redmi Note 11 Pro 5G بمعالج Snapdragon 690 SoC بينما يحتوي هاتف Redmi Note 11 Pro Plus 5G على معالج Dimensity 920 SoC.

تتضمن العائلة أيضاً هاتف Redmi Note 11S الذي يحتوي بداخله على شريحة Helio G96 SoC ولكن هذا الإصدار سوف يصل إلى السوق العالمية اعتبارًا من يوم 9 فبراير. أيضاً من المُرجح أن يتم الإعلان عن هاتف Redmi Note 11 4G والمدعوم برقاقة Snapdragon 680 SoC خلال وقت قريب.

بالحديث عن هاتف Redmi Note 11 4G، فلقد شاركنا أحدي المُسربين بسعر الهاتف في السوق الفيتنامية، وفي الحقيقة، يمكنك إيجاد صفحة ترويجية للهاتف في إحدى مواقع البيع بالتجزئة في فيتنام. تكشف القائمة أنه سيتم بيع الهاتف في فيتنام ابتداءً من الغد وسعر الهاتف يعادل 198$ بالدولار الأمريكي، أي ما يعادل 3150 جنيهاً مصرياً تقريباً.

Redmi Note 11

تنص صفحة الهاتف على موقع البيع الفيتنامي بأن الهاتف متوفر على هيئة إصدارين مختلفين وهما 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين، والإصدار الأخر بذاكرة 6 + 12 جيجابايت. البعض يقترح أن شركة ريدمي سوف تُطلق هاتف Note 11 4G بشكل رسمي اليوم، جنباً إلى جنب مع إصدارات Pro.

مواصفات Redmi Note 11 4G:-

سيحتوي الإصدار العالمي من الهاتف على شاشة AMOLED دقتها +FHD بمعدل تحديث بسرعة 90Hz وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680 SoC. سيتم تجهيزه بإعداد كاميرا رباعي يمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. وتحت الغطاء بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page