Actu

فيفو تتجهز لإطلاق أول هاتف قابل للطي قريباً باسم NEX X Fold!

في أواخر العام الماضي ظهرت العديد من الشائعات والدلائل التي تؤكد على أن شركة فيفو تعمل على أول هاتف ذكي قابل للطي يحمل علامتها التجارية، والذي قيل عنه أنه سيحمل علامة NEX التجارية عندما يتم إطلاقه إلى الجمهور.

اليوم، لدينا تسريب جديد من Digital Chat Station، حساب شهير على موقع Weibo يُعرف عنه بقدرته على جلب الأخبار الصحيحة، والذي قال في منشوره أن الهاتف القابل للطي القادم للشركة سيأتي باسم NEX X Fold، وسيتم بيعه جنباً إلى جنب مع هاتف أخر باسم NEX X Note.

كما تعودنا من فيفو، فمن المؤكد أن الهاتفين الذكيين الجديدين سيكونا من فئة الهواتف الرائدة “الفلاج شيب”، ولكن في حين أن هاتف NEX X Fold سيكون بشاشة قابلة للطي، إلا أن هاتف NEX X Note سيكون هاتف عملاق بشاشة ضخمة قياس 7 بوصة.

للأسف هذا هو كل شيء لدينا عن هذه الهاتفين حتى الآن. ولكن بما أن أحد هذه الهواتف حصل في اسمه على “Note” فمن المرجح أن يأتي مُرفق بقلم مثل قلم S-Pen ولكن هذا مجرد اقتراح.

Vivo X80 Pro

أما بالنسبة للهاتف القابل للطي NEX X Fold فسوف يأتي ببطارية سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 80 وات. على الرغم من أن سرعة الشحن تلك ليست الأسرع على الإطلاق، إلا أنها تجعله أسرع هاتف قابل للطي من حيث سرعة الشحن.

أطلقت شركة أوبو على سبيل المثال هاتف Oppo Find N وهو أول هاتف قابل للطي يحمل علامة أوبو التجارية بسرعة شحن 33 وات فقط.

بعيداً عن هواتف NEX التالية لشركة فيفو، فنحن نعلم أن الشركة الصينية تتجهز أيضاً من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة التالية Vivo X80 ويُقال أن العائلة الجديدة تتألف من X80 Pro و X80 و X80 Pro Plus و X80 SE.

Ibrahim Al-Turki

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page