Actu

Les images en direct du Vivo X Note révèlent en détail le design et les spécifications du téléphone !

بناءً على الكثير من الشائعات، فمن المُقرر أن يتم إطلاق هاتف Vivo X Note جنباً إلى جنب مع هاتف Vivo X Fold والجهاز اللوحي Vivo Pad يوم 11 أبريل القادم.

اليوم ظهرت صور حية لهاتف Vivo X Note والتي تم نشرها على موقع Weibo الصيني وبغض النظر عن التصميم الذي أصبح لدينا فكرة كامله عنه الآن إلا أن التسريب تضمن أيضاً الكشف عن مواصفات الهاتف بالتفصيل.

بناءً على الصورة الحية المُسربة فإن الجانب الأمامي لهاتف Vivo X Note عبارة عن شاشة منحنية بحواف فائقة النحافة وفتحة ثقب مركزية من أجل كاميرا الصور الشخصية. الإطار المتواجد على الجانب الأيمن يحتوي على أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة الرئيسي.

يبدو أن هاتف Vivo X Note سيأتي بجانب خلفي مصنوع من الجلد النباتي ولكن من الممكن أن يكون هذا الطراز حصري فقط للصين، بينما سيحتوي الإصدار العالمي على جانب خلفي مصنوع من الزجاج.

على كل حال، الجانب الخلفي يحتوي على كاميرا رباعية ووحدة إضاءة Flash LED ويبدو أن الشركة تعاونت مع شركة Leica الرائدة للتقنيات البصرية من أجل ضبط ومعايرة ألوان الكاميرا الخلفية والأمامية. في أسفل الهاتف يوجد شعار شركة فيفو. الهاتف المتواجد في الصور الحية باللون الأزرق ولكن من المحتمل أن يتوفر الهاتف بألوان أخرى مثل الأسود والرمادي.

صور حية لهاتف Vivo X Note

يعمل الهاتف بواجهة OriginOS Ocean المخصصة من شركة فيفو والمستندة على نظام أندرويد 12. للأسف لم يظهر التسريب نوع شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف ولكن من الضروري أن يأتي بشريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت مع وحدة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 512 جيجابايت.

من المحتمل أن يكون هنالك خيارات تخزين أخرى مثل 8 + 256 جيجابايت أو 12 + 256 جيجابايت. وسيحتوي الهاتف على وحدة معالجة عصبية باسم Vivo V1 من أجل تحسين قدرات التصوير في الهاتف.

بالنسبة لشاشة الهاتف فهي عبارة عن لوحة عرض AMOLED دقتها +QHD بمعدل تحديث 120Hz تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج يعمل بالموجات الفوق صوتية من أجل توفير دقة واستجابة أعلى أثناء إلغاء تأمين قفل الهاتف.

الجانب الأمامي يحتوي على كاميرا 32 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومكالمات الفيديو، بينما يحتوي الجانب الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بعدسة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تقريب بدقة 12 ميجابكسل وعدسة رابعة بدقة 8 ميجابكسل.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page