Actu

Le téléphone Xiaomi 12 Lite 5G arrive bientôt avec un écran 120 Hz et un processeur SD 778G !

بناءً على تسريبات عديدة فمن المحتمل أن شركة شاومي تعتزم إطلاق هاتف جديد يحمل رقم طراز 2203129G والذي من المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية باسم Xiaomi 12 Lite 5G.

حصل الهاتف مؤخراً على موافقة من قِبل لجنة TENNA الصينية وقد أكدت قائمة الهاتف على موقع TENNA أنه هاتف من الجيل الخامس “5G”.

سيأتي الهاتف بثلاثة متغيرات مختلفة للذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية والتي تشتمل على 6 + 128 جيجابايت و 8 + 128 جيجابايت و 8 + 256 جيجابايت.

سيدعم الهاتف 7 نطاقات 5G وهي كالتالي: (SA: n5 / n7 / n66 / n77 / n78 ؛ NSA: n5 / n7 / n38 / n41 / n66 / n77 / n78).

يدعم هاتف Xiaomi 12 Lite نطاق 5.8GHz من اتصال الواي فاي ويحتوي على شريحة NFC وبلوتوث وشريحتي اتصال SIM.

كاميرا هاتف Xiaomi 12

من المؤكد أن الهاتف يعمل بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12 ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى العديد من الأسواق خلال الفترة القادمة. بعض التقارير تشير إلى أن الهاتف سيكون نسخة معاد تسميتها من الهاتف الأصلي Xiaomi Civi الذي يتم بيعه بشكل حصري في موطن الشركة الرئيسي.

المواصفات المحتملة لهاتف Xiaomi 12 Lite 5G:-

سيحتوي الهاتف على لوحة عرض AMOLED قياس 6.55 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz بحواف منحنية وتمتاز بتصميم الفتحة المركزية المثقبة من أجل كاميرا السيلفي. سيتم تجهيز الشاشة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج.

كشفت قائمة الهاتف على موقع قياس معايير الأداء الشهير GeekBench أنه يعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G 5G وعلى ظهر الهاتف يوجد مستشعر رئيسي Samsung ISOCELL GW3 بدقة 64 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page